جريزمان يظهر غضبه فى وجه أتليتكو مدريد بسبب إقتراب كأس العالم!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تناولت تقارير صحفية أسبانية حالة الغضب الذي أصبحت تسيطر على المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، حيث غاب اللاعب عن المشاركة الأساسية مع أتليتكو مدريد هذا الموسم فى إطار مشكلة الأخير مع برشلونة، بعدما كان اللاعب يمثل أحد الأسلحة المهمة والأساسية للفريق فى الموسم المنقضي.

وأصبح اللاعب يفكر جديًا فى فسخ تعاقده مع كلا الطرفين والإنضمام لأحد أندية القمة فى الدوري الإنجليزي، حتى تتاح له فرصة الظهور بشكل أكبر والتواجد فى مباريات الديوك الفرنسية بكأس العالم فى قطر القادم، والذي لم يتبقي عن بدايته سوي ما يقارب الشهرين.

تطورات الأزمة الراهنة بين برشلونة والأتليتك

ويري مسئولي برشلونة أن المهاجم الفرنسي أصبح من حق أتليتكو مدريد، فى الوقت الذي أصبح مطالبًا بدفع قيمة 40 مليون يورو بند شراء اللاعب بشكل نهائي من الفريق، يأتي ذلك بعد مشاركة جريزمان فى أغلب مباريات الأتليتك خلال منافسات الموسم المنقضي من الليجا.

فى المقابل الذي يري مسئولي أتليتكو مدريد أن الفريق غير ملتزم بتفعيل بند شراء اللاعب ودفع هذا المبلغ الكبير من أجل ضم لاعب الفريق السابق، على الرغم أن مسئولي الأتليتك قاموا ببيع اللاعب بأكثر من 120مليون يورو للفريق الكتالوني فى وقت سابق.


موقف أتليتكو مدريد سليم قانونيًا

ويتناول بند الإعارة بين الفريقين والذي يحتوي على موسمين إعارة، ضرورة مشاركة اللاعب فى 50٪ من مباريات الفريق المدريدي، الشئ الذي لم يتحقق حتي اللحظة الحالية، خاصة أن اللاعب لا يشارك سوي كبديل هذا الموسم، مما يضعف من موقف برشلونة، خاصة أن نسبة مشاركة اللاعب لم تتخطي هذه النسبة.

جدول المباريات