نجم السعودية السابق: المنتخب بحاجة لهذا اللاعب في المونديال

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

استرجع محمد الدعيع حارس مرمى الهلال ومنتخب السعودية السابق ذكرياته مع مباراة المنتخب الألماني في نهائيات كأس العالم عام 2002 والتي انتهت بفوز الماكيانات الألمانية بثمانية أهداف نظيفة.

وكان قد نجح المنتخب الألماني في تحقيق فوزا كاسحا على نظيره السعودي  بثمانية أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين في دور المجموعات.

الدعيع يكشف سر الخسارة من ألمانيا 8-0

وأكد الدعيع في تصريحات تليفزيونية له بأن ميروسلاف كلوزه لاعب المنتخب الألماني نجح في تسجيل 3 أهداف خلال هذه المبارة والسبب يعود لاعتماده على قوة الإضاءة التي كانت في وجهه.

وقال الدعيع في تصريحات تليفزيونية عبر قناة SSC NEWS:"كلوزه استغل وقتها قوة الإضافة الموجهة إلي، لم استطع النظر بشكل جيد بسبب الضوء القادم من أعلى الملعب".

وأضاف: "هذا ما أفقدني قوتي في العرضيات ولم أتمكن من التعامل معها وهذا هو سبب تلقي المنتخب السعودي وقتها لهذا الكم من الأهداف".

وتابع الدعيع حديثه عن بدايته في عالم كرة القدم وقال:"بدأت كلاعب كرة يد وبعدها اتجهت للعب بمركز رأس الحربة، ثم قمت بالاستقرار في النهاية بمركز حراسة المرمى".

وأضاف: "مشيت على طريق مليئ بالأشواك ويلس الورد، لم أصل لما وصلت إليه إلا بعد تعب وجد كبير".

الدعيع يؤكد احتياج السعودية لهذا الحارس

وعن رأيه في مركز حراسة المرمى بالمنتخب السعودي في الوقت الحالي قال: "السعودية بحاجة لخدمات عبدالله المعيوف في كأس العالم 2022 بقطر، هو نجم الحراسة السعودية في الوقت الحالي".

جدول المباريات