فينسيوس يخرج عن صمته ويرد على التصريحات العنصرية ضده

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

خرج فينسيوس جونيرو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني عن صمته بعد الأزمة العنصرية التي تعرض لها اللاعب بسبب التصريحات القوية من جانب كوكي قائد فريق أتلتيكو مدريد التي وصفها البعض بالعنصرية.

وانتقد لاعب فريق أتلتيكو مدريد إحتفال فينسيوس في المباريات حيث قال كوكي في تصريحات له في الفترة الأخيرة: "ستكون هناك مشكلة إذا رقص فينسيوس بهذه الطريقة في المباراة القادمة".

أول رد من فينسيوس على تصريحات كوكي

وتحدث فينسيوس لجماهيره عن طريق مقطع فيديو مع محبيه عبر شبكات التواصل الإجتماعي وأكد خلاله أنه لن يتوقف عن الاحتفال أو الرقص بعد تسجيل أهدافه بشكل معتاد.

وقال فينسيوس في تصريحاته بالفيديو:"بدأوا في تجريم رقصاتي، هذه الرقصات ليست من صنعي، إنها تعود لكل من رونالدينيو ونيمار وجريزمان وماتيوس وباكيتا وجواو فيلكس".

وأكمل:"تنتمي أيضا للفنانين البرازيليين والأمريكيين أصحاب البشرة السوداء، إنها اختلاف ثقافات في العالم يجب عليكم أن تقبلوها وتحترموها".

يذكر أن رد فينسيوس جاء بعد تحرك نادي ريال مدريد تجاه ما حدث وقيامه بدعم اللاعب بشكل قوي والتوجيه له كافة الخدمات القانونية لاتخاذ كافة الإجراءات ضد أي شخص يوجه له أي تعبيرات عنصرية.

أرقام فينسيوس مع ريال مدريد هذا الموسم

الجدير بالذكر أن فينسيوس نجح في خوض 8 لقاءات مختلفة مع ريال مدريد هذا الموسم بمختلف البطولات والمسابقات، استطاع خلالهم إحراز 5 أهداف فيما نجح في صناعة 3 آخرين.

جدول المباريات