مدرب أهلي جدة يكشف عن مفاجأة في الفوز ضد أحد ومعاقبة مهاجمه

كرة سعودية

أهلي جدة
أهلي جدة

أعرب يوسف عنبر المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه ضد فريق أحد بثلاثية دون رد، بدوري يلو.

 

أهلي جدة يفوز ضد أحد بثلاثية بدوري يلو

 

ونجح الراقي بقيادة عنبر، في تحقيق الفوز ضد أحد بثلاثية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى.

ويشارك أهلي جدة لأول مرة في تاريخه بدوري الدرجة الأولى، عقب هبوطه من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد احتلاله المركز قبل الأخير.

وأكد يوسف عنبر، على سعادته الغامرة بالأداء والفوز على ضيفه أحد بثلاثية نظيفة، وسوف ينتظر وصول الثنائي الجديد من أجل إضافة قوة أكبر.

وتابع المدير الفني خلال تصريحات عقب الفوز مساء الجمعة: "سيزداد جمال أداء الأهلي بانضمام هشام فايق ورياض بودبوز، لكن ننتظر حتى تكتمل الجاهزية والتناغم بين اللاعبين".

وأضاف: "ما حدث هو زيادة الرتم، في السابق كنا نشاهد مجهود اللاعبين 6 كم لكن الآن يصل إلى 10 كم، وهذه نتيجة العمل والتجهيز في التدريبات".

 

يوسف العبدلي ينتظر عقوبة شديدة من إدارة الراقي 

 

وواصل عن غياب العبدلي عن المباراة: "يوسف العبدلي اعتذر عن المشاركة، وسوف يتم معاقبته من قبل الإدارة، وبعد التوقف سوف يشارك الثنائي بودبوز وباستوس بشكل أساسي".

واختم: "كلفت من قبل إدارة الأهلي بالثلاث مباريات الماضية، وأمر المدرب الجديد لدى الإدارة حاليا، وسوف أستمر كمستشار فني".

وتولى عنبر القيادة الفنية للأهلي بشكل مؤقت بطلب من إدارة النادي المؤقتة برئاسة وليد معاذ، عقب إقالة الأوروجوياني روبرت سيبولدي المدير الفني السابق.

جدول المباريات