نجم الهلال يعلق على الانتصار على الوحدة وتواجده على دكة البدلاء

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

نجح فريق الهلال السعودي في تحقيق فوزا كبيرا على نظيره الوحدة بثلاثة أهداف نظيفة ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الكروي 2022-2023.

ومن جانبه، أعرب اللاعب البرازيلي بيريرا نجم الهلال السعودي عن سعادته بالفوز الكبير على الوحدة وتصدر جدول ترتيب المسابقة من جديد متقاسما المركز الأول مع نظيره الشباب.

بيريرا يعلق على فوز الهلال على الوحدة

وقال بيريرا في تصريحات التليفزيونية عبر قناة SSC السعودية:"المباراة لم تكن سهلة فقد واجهنا خصم كبير ومنظم في البداية، كنا الأكثر هدوءا وصبرا ونجحنا في زيادة رتم المباراة في الشوط الثاني".

وأضاف: "الشئ المهم هو أننا نجحنا في تحقيق الثلاث نقاط وتحقيق الفوز العودة للصدارة مرة أخرى".

وتابع: "أشكر زملائي على ما قدموه خلال المباراة ونتعامل مع كل مباراة بشكل منفرد وكأنها مباراة نهائية، هدفا مواصلة جمع النقاط وكل شئ في النهاية سيأتي بالتدريج".

نجم الهلال يعلق على تواجده على دكة البدلاء

وعن تواجده على  دكة البدلاء قال:"بالطبع أريد أن أشارك، لن استطيع أن أقدم أفضل ما عندي من على دكة البدلاء، هذا أمر طبيعي وطالما أن الفريق يسير بشكل جيد فهذا الأهم بالنسبة لي في النهاية".

وأختتم نجم الهلال حديثه قائلا: "موسمي الأول لم يكن سهلا، واجهت بعض الصعوبات والظروف الخاصة، ولكن نجحت في التحرر من الأزمات وكلما تواجدت داخل الملعب سأقدم أفضل ما لدي وأساعد زملائي بأفضل شكل ممكن".

جدول المباريات