نجم السعودية السابق يوضح لأول مرة سر ثمانية ألمانيا بمونديال 2002

كرة سعودية

السعودية ضد ألمانيا
السعودية ضد ألمانيا

تحدث نجم وأسطورة نادي الهلال والمنتخب السعودي السابق، لأول مرة عن سر الهزيمة ضد المنتخب الألماني، بثمانية أهداف دون رد بالمباراة التاريخية في كأس العالم.

وكان المنتخب الألماني اكتسح نظيره السعودي، بثمانية أهداف دون رد، في مباراة شهدت تألق ميروسلاف كلوزه مهاجم الماكينات الألمانية، بكأس العالم 2002 في كوريا واليابان.

 

الدعيع يؤكد أن الخسارة جاءت بسبب قوة إضاءة الملعب 

 

وأكد محمد الدعيع حارس مرمى الهلال والمنتخب السعودي السابق، أن الخسارة من المنتخب الألماني بتلك النتيجة، جاء بسبب قوة الإضاءة في وجه طوال المباراة وهو ما استغله كلوزه مهاجم الألمان.

وتابع الدعيع خلال تصريحات عبر قناة "SSC NEWS": "في بداياتي كنت لاعب كرة يد، وبعدها تحولت لرأس حربة في كرة القدم، قبل أن أستقر على حراسة المرمى".

وأضاف: "مشيت على طريق من الشوك وليس الورد، ولم أصل لما وصلت إليه إلا بعد تعب، حتى في المنتخب السعودي للناشئين".

 

الدعيع يتحدث عن مسيرته في الملاعب 

 

واستطرد حارس السعودية السابق: "في سنة واحدة تصديت إلى 6 ركلات جزاء من تسديد سامي الجابر، ومن 10 ركلات جزاء للهلال تصديت إلى 8 ضربات".

وواصل الدعيع حديثه: "المنتخب السعودي بحاجة للحارس عبد الله المعيوف في كأس العالم 2022، وهو نجم الحراسة السعودية، وكلوزه استغل قوة الإضاءة الموجهة إلي، أثناء مباراة ألمانيا في المونديال".

واختتم: "في تلك المباراة الإضاءة أثرت على أدائي، حيث لم استطع النظر بسبب الضوء القادم من أعلى الملعب، وهذا ما أفقدني قوتي في العرضيات، وتسبب في تلقي مرمى السعودية للأهداف".

جدول المباريات