ليفاندوفسكي يعلق لأول مرة على استقبال جماهير بايرن ميونخ

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشف روبرت ليفاندوفسكي لاعب فريق برشلونة الإسباني عن سعادته بما فعلته جماهير بايرن ميونخ الألماني واستقباله الخاص أثناء تواجده لأول مرة داخل الأليانز أرينا بعد انتقاله هذا الصيف لصفوف الفريق الكتالوني.

وكان قد حل برشلونة ضيفا على نظيره بايرن ميونخ يوم الثلاثاء الماضي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا وانتهى اللقاء بفوز بايرن ميونخ بهدفين نظيفين.

تعليق ليفاندوفسكي على طريقة استقبال جماهير بايرن ميونخ له

وصرح ليفاندوفسكي في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية قائلا: "كنت ممتنا كثيرا لجماهير بايرن ميونخ بسبب ما فعلوه وطريقتهم في الترحيب بي أثناء تواجدي بألمانيا".

وأضاف: "كان طريقة الاستقبال والترحاب أمرا رائعا بالنسبة لي، لقد تواجدت مع فريقي السابق بايرن ميونخ في 8 سنوات وليس مجرد خوض عامين أو ثلاث أعوام معهم".

وأختتم قائلا:"سعيد بهذا الاستقبال وسعيد بمشواري مع بايرن ميونخ، لا يمكنك أن تنسى هذا".

يذكر أن ليفاندوفسكي قد رحل لصفوف برشلونة قادما من بايرن ميونخ في صفقة قوية للفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

أرقام ليفاندوفسكي مع برشلونة هذا الموسم حتى الآن

يذكر أن النجم البولندي قدم اداء متميزا هذا الموسم حتى الآن مع الفريق الكتالوني حيث استطاع ليفاندوفسكي في المشاركة ب7 مباريات رسمية مع برشلونة حتى الآن، استطاع خلالهم إحراز 9 اهداف وصناعة 2 آخرين.

موعد مباراة برشلونة اليوم

ومن المنتظر أن يواجه برشلونة نظيره إلتشي اليوم في تمام الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سبوتيفاي كامب نو معقل الفريق الكتالوني ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

جدول المباريات