عاجل - موقف ميسي من التجديد مع باريس سان جيرمان

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

كشفت العديد من التقارير الصحفية الفرنسي في الساعات الأولى من اليوم السبت، عن موقف ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي من تجديد عقده مع الفريق.  

ميسي يحسم موقفه من التجديد لـ باريس سان جيرمان

وعرض  بطل فرنسا 2021/2022 على اللاعب في العديد من المرات تجديد عقده، ليستمر مدة أطول مع النادي الفرنسي وليس حتى بالموسم الحالي فقط.  

ووفقًا للمعلومات الواردة من جانب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن أسطورة الأرجنتين رفض بشكل نهائي تجديد عقده مع باريس، مشيرًا إلى رغبته في الرحيل بحلول نهاية عقده.  

وفي السياق ذاته.. انضم ميسي إلى صفوف باريس سان جيرمان مجانًا في صيف2021، بعد انتهاء عقده مع نادي برشلونة الإسباني، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والبطولات الجماعية والفردية.  

ولم يستطع النادي الكتالوني تجديد عقد "قائد الفريق السابق" وسط محاولات مكثفة انتهت جميعها بالفشل، وذلك بسبب الأزمة المالية التي كانت تحاصر وصيف الليجا في تلك الفترة، لينضم إلى صفوف النادي الباريسي، الذي ينتهي عقده معه في صيف 2023 القادم.

تعرف على أرقام ميسي مع باريس سان جيرمان منذ انطلاق الموسم الجديد 2022/2023

شارك صاحب الـ 35 عامًا في 9 مباريات، ناجحًا في هز شباك الخصم بـ 4 أهداف، والمساهمة بـ 7 في الدوري الفرنسي.  

مواجهة مثيرة تنتظر باريس سان جيرمان غدًا في الدوري الفرنسي 2022/2023

يترقب العديد من محبي الكرة الأوروبية في جميع أنحاء العالم، انطلاق القمة الفرنسية التي تجمع بين ليون وباريس، في منافسات الدوري الفرنسي.  

ومن المقرر أن يقع باريس ضيفًا ثقيلًا على أولمبيك ليون مساء الغد الأحد الموافق 18 من سبتمبر الجاري في ختام الأسبوع الثامن من مجريات البطولة.

وتبدأ إنطلاقة المباراة في الساعة التاسعة إلا بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.  

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليون الأحد في الدوري الفرنسي

تنقل أحداث المباراة التي تجمع بين باريس وليون عبر شبكة قنوات بين سبورتس الرياضية، الناقل الحصري للمباريات الأوروبية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.  

تعرف على موقف باريس سان جيرمان وليون في جدول ترتيب الدوري الفرنسي 2022/2023

- يقع باريس سان جيرمان على قمة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 18 نقطة.  

- بينما يقع الأخير في المركز الخامس برصيد 13 نقاط فقط لا غير.

جدول المباريات