أخبار ريال مدريد اليوم| موعد عودة بنزيما وغياب نجم أتلتيكو عن الديربي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار ريال مدريد اليوم على مدار اليوم الجمعة الموافق 16 من سبتمبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الملكي.

وشهدت أخبار ريال مدريد اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها، الموعد المحدد من أجل عودة نجم الفريق كريم بنزيما بالإضافة إلى بعض الأنباء السارة بشأن غياب بعض نجوم أتلتيكو مدريد عن المباراة القادمة.

أخبار ريال مدريد اليوم| انريكي يعلن قائمة إسبانيا

أعلن لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا عن قائمته التي اختارها للماتادور الإسباني خلال فترة التوقف الماضية والتي ستشهد خوض إسبانيا مباراتين أمام سويسرا والبرتغال في دوري الأمم الأوروبية.

القائمة شهدت العديد من المفاجآت حيث ظهر بورخا إيجلاسياس ونيكو ويليامز وجيلامون فيما تغيب كل من سيرجيو راموس نجم باريس سان جيرمان وإنسو فاتي نجم برشلونة عن صفوف الفريق.

وجاءت القائمة كالآتي:

حراسة المرمى: أوناي سيمون، روبرت سانشيز، سيرجيو رايا

الدفاع: ب أو توريس، جوردي ألبا، خوسيه لويس جايا، هوجو جيلامون، دييجو يورينتي، إريك جارسيا، سيزار أزبليكويتا، داني كارفاخال

الوسط: بوسكيتس، رودري، بيدري، كوكي، جافي، ماركوس يورينتي، كارلوس سولير

الهجوم: سارابيا، نيكو ويليامز، موراتا، ماركو أسينسيو، بورخا إيجلاسياس، يريمي بينو، فيران توريس.

أخبار ريال مدريد اليوم| موعد عودة كريم بنزيما للملاعب

يواصل كريم بنزيما نجم فريق ريال مدريد الإسباني غيابه عن الملاعب وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها أثناء مباراة سيلتك في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأعلنت إدارة ريال مدريد وقتها عن إصابة بنزيما في وتر العضلة النصفية وشعوره بإجهاد في العضلة الرباعية في فخذه الأيمن ليغيب على إثره عن الملاعب خلال الفترة الماضية.

ووفقا للتقارير الصحفية الصادرة من الصحافة الإسبانية، فغن الطاقم الطبي لفريق ريال مدريد يستعد لتجهيز بنزيما في أقرب وقت كي يتمكن اللاعب من اللحاق بصفوف ريال مدريد في المباريات القادمة.

وتابعت التقارير بأن التاريخ المتوقع فيه عودة بنزيما مرة أخرى مع ريال مدريد هو الثاني من أكتوبر عقب انتهاء فترة التوقف الدولي من أجل ضمان تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.


أخبار ريال مدريد اليوم| غياب نجم أتلتيكو عن ديربي مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن إحتمالية غياب الحارس السوليفاني أوبلاك عن مواجهة ريال مدريد المرتقبة، خاصة أن اللاعب عاني من بعض الالآم فى ميران الفريق الأخير، بعدما أكد الجهاز الطبي فى وقت سابق أن اللاعب سيكون متاحًا للأتليتك فى ديربي مدريد القادم.

ويبدو أن معاناة اللاعب من بعض الالآم وعدم جاهزية اللاعب بشكل كامل للمواجهة القادمة، قد يدفع مدرب الفريق  الأرجنتيني ديجو سيموني لعدم المغامرة فى مشاركة اللاعب خلال مواجهة مدريد، خاصة أن هذه المواجهة تحمل طابع خاص لدي الجماهير ووسائل الإعلام.

 

جدول المباريات