أتليتكو مدريد قد يفقد أهم أسحلته فى مباراة الديربي أمام الريال بالليجا

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن إحتمالية غياب الحارس السوليفاني أوبلاك عن مواجهة ريال مدريد المرتقبة، خاصة أن اللاعب عاني من بعض الالآم فى ميران الفريق الأخير، بعدما أكد الجهاز الطبي فى وقت سابق أن اللاعب سيكون متاحًا للأتليتك فى ديربي مدريد القادم.

ويبدو أن معاناة اللاعب من بعض الالآم وعدم جاهزية اللاعب بشكل كامل للمواجهة القادمة، قد يدفع مدرب الفريق  الأرجنتيني ديجو سيموني لعدم المغامرة فى مشاركة اللاعب خلال مواجهة مدريد، خاصة أن هذه المواجهة تحمل طابع خاص لدي الجماهير ووسائل الإعلام.


سيموني يكشف تأثير غياب اللاعب عن الفريق

ويري المدرب الأرجنتيني أت غياب اللاعب بمثابة ضربة موجعة للفريق، والذي كان يعول كثيرًا على تواجده مع الفريق فى مواجهة مدريد، حيث شدد على أن اللاعب يمتلك الخبرة الكبيرة فى مثل هذه المواجهات، كما أن عدم تواجده مع الفريق سيؤثر بالسلب فى الفريق، والتي من المقرر أن تقام الأحد القادم.

تعليق سيموني على الخسارة أمام ليفركوزن

وتحدث سيموني عن خسارة الفريق السابقة بدوري أبطال أوروبا بثنائية أمام بايرن ليفركوزن، والذي كان فيه الفريق قريبًا جدًا من إنتزاع نقطة التعادل على الاراضي الألمانية، قبل أن يتم خطف المباراة من المدرب الأرجنتيني فى دقائقها الخمس الأخيرة، الشئ الذي من المؤكد أن يؤثر بالسلب مع اللاعبين.

وأضاف إلى أنه يشعر بالإحباط الشديد من نتيجة المباراة، ولكن شدد فى الوقت ذاته على أن فرص الفريق الأسباني فى الصعود للدور القادم فى بطولة دوري الأبطال قائم وبقوة، بعدما نجح الفريق فى الفوز على بورتو ضمن منافسات الجولة الأولي.

 

جدول المباريات