إنتر ميلان يستبدل نجم بنفيكا بلاعب برشلونة ونجم الجزائر على قائمة الانتظار

كرة إيطالية

السعودية سبورت 365

شهدت الانتقالات الصيفية الماضية محاولات مستميتة من جانب فريق إنتر ميلان الإيطالي للتعاقد مع ظهير أيسر لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

واستهدفت إدارة إنتر ميلان الإيطالي التعاقد مع جوردي ألبا لاعب برشلونة الإسباني إلا أن المفاوضات لم تتم في ذلك الوقت لتفشل عملية إتمام الصفقة مبكرا.

إنتر ميلان يستهدف نجم بنفيكا البرتغالي

ووفقا لما نشرته صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية فإن إدارة إنتر ميلان تفكر في الوقت الحالي في الميركاتو الشتوي المقبل السعي وراء التعاقد مع صفقة جديدة في هذا المركز تحديدا.

وأضافت الصحيفة أن الهدف الآن تغير وأصبح التفكير في ضم أليخاندرو جريمالدو لاعب بنفيكا البرتغالي في ظل صعوبة التعاقد مع جوردي ألبا من برشلونة.

وتابعت الصحيفة أن تدعيم هذا المركز جاء بعد الرحيل الوشيك لروبن جوسينز لتفكر الإدارة بشكل جيد لتدعيم هذا المركز.

وأفادت الصحيفة بأن جريمالدو لفت إنتباه إدارة إنتر ميلان وذلك بعدما ظهر بشكل جيد وسجل هدفا وصنع 3 آخرين خلال 12 مباراة حتى الآن مع الفريق البرتغالي والذي سينتهي عقده معهم في 2023 مما يدفع اللاعب للرحيل والتوقيع بالمجان في الميركاتو الشتوي القادم.

رامي بن سبعيني يدخل دائرة اهتماما إنتر ميلان

وأختتمت الصحيفة بأن إنتر ميلان في حالة عدم إبرام التعاقد مع جريمالدو، سيكون التفكير في النجم الجزائري رامي بن سبعيني لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ والذي يرتبط أيضا بعقد مع الفريق الألماني حتى 2023.
 

جدول المباريات