حمدالله يشكر جماهير الاتحاد ويعلق على تصريحات الركراكي قبل مونديال قطر

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

علق عبدالرزاق حمدالله نجم المنتخب المغربي ولاعب فريق الاتحاد السعودي على تصريحات وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب بشأن ضمه لقائمة المنتخب في حال تمكنه من استعادة جاهزيته قبل مونديال قطر في شهر نوفمبر المقبل.

وكان قد ساهم حمدالله في فوز مهم أمس لصالح الاتحاد على نظيره الخليج بهدفين مقابل لا شئ حيث سجل حمدالله هدفي العميد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتحدث حمدالله في تصريحات تليفزيونية لقنوات SSC السعودية وعبر عن امتنانه وشكره لجماهير الاتحاد على مؤازرتها للفريق بشكل دائم.

حمدالله يشكر جماهير الاتحاد

وقال حمدالله:"أشكر الجماهير السعودية على التواجد وأشكر جميع اللاعبين على المجهود الكبير الذي يبذلونه ويقدمونه طيلة الفترة الماضية على الرغم من الرطوبة العالية".

وأضاف: "بدأنا مباراة قوية، إصابة رومارينيو أثرت علينا في البداية لكننا أستكملنا اللقاء بشكل جيد ونعد بأن نحسن مستوانا ونتائجنا في الفترة القادمة ونعود بشكل أقوى بعد فترة التوقف".

وعن تغيير طريقة اللعب والأسلوب الجديد لفريق الاتحاد قال:"نحن كلاعبين محترفين يجب علينا أن نعتاد على أي طريقة لعب ولكن يجب أن نحصل على بعض الوقت للإنسجام بالإضافة أيضا للاعبين الجدد داخل الفريق".

رد حمدالله على تصريحات الركراكي

وعن التصريح الذي قاله الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب عن ضمه للمنتخب في حال عودته للملاعب بشكل قوي قال حمدالله:"لم أستمع لهذا التصريح ولكن أعلم جيدا أن أبواب المنتخب مفتوحة لكل لاعب مغربي وليس لحمدالله فقط".

جدول المباريات