حجازي يتحدث عن الفوز على الخليج ويعلق على طريقة لعب نونو سانتو

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

عبر أحمد حجازي مدافع فريق الاتحاد عن سعادته بتحقيق الفوز على الخليج في الدوري السعودي وأهمية هذا الانتصار في مشوار العميد بمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين هذا الموسم.

الاتحاد يفوز على الخليج ويحتل المركز الثاني مؤقتا

ونجح فريق الاتحاد في تحقيق فوزا صعبا على نظيره الخليج أمس بهدفين مقابل لا شئ عن طريق هدفين أحرزهما النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله ليحتل العميد المركز الثاني مؤقتا برصيد 10 نقاط خلف الشباب المتصدر ولحين خوض الهلال مباراته المتبقية بالجولة الرابعة.

تصريحات حجازي عن فوز الاتحاد على الخليج

وقال حجازي في تصريحاته لبرنامج أكشن مع وليد:"كنا بحاجة لتحقيق الانتصار أمام الخليج بعد الفوز في الجولة الماضية ومن أجل تعويض أيضا التعادل مع الاتفاق وخسارتنا نقطتين مبكرا".

وأضاف: "أول فوز على ملعبنا مهمة للغاية وكان يجب أن يحدث قبل فترة التوقف، سنستغل فترة التوقف بشكل جيد وندخل في أجواء المباريات من جديد بشكل إيجابي".

وأكمل حجازي:"سنحتاج لتطوير أنفسنا في تلك الفترة والعمل على نقاط كثيرة من أجل التحسن، ستكون فترة جيدة للراحة والاستعداد الجيد لما هو بعد ذلك".

وعن طريقة اللعب التي يعتمد عليها المدير الفني نونو سانتو في خط الدفاع قال حجازي:"تعودنا على تلك الطريقة، سانتو يحب اللعب بثلاثي قلب دفاع وهو ما أعتدنا عليه في فترة الإعداد قبل بداية الموسم ونحاول تنفيذ كافة تعليماته داخل الملعب".

جدول المباريات