بالأرقام..ماذا قدم هالاند مع السيتي قبل الفوز بأفضل لاعب بشهر أغسطس

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن فوز النجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر أغسطس الماضي بعد التألق الملحوظ الذي قدمه الدبابة النرويجية مع فريقه في الفترة الماضية.

هالاند يفوز بجائزة الأفضل عن شهر أغسطس

وكشفت رابطة الدوري الإنجليزي عن تفوق هالاند على باقي منافسيه حيث تنافس على الجائزة مع كل من باسكال جروس لاعب برايتون، ألكسندر ميتروفيتش لاعب فولهام، نيك بوبي حارس نيوكاسل، جابرييل جيسوس لاعب آرسنال، رودريجو لاعب ليدز يونايتد، مارتن أوديجارد لاعب آرسنال، وويلفرد زاها لاعب كريستال بالاس.

ماذا قدم هالاند مع السيتي في شهر أغسطس

وساهم هالاند خلال أول 5 مباريات مع فريقه مانشستر سيتي في 10 أهداف حيث سجل 9 أهداف وصنع هدف وحيد في أولى مبارياته مع الفريق السيتي في موسمه الأول بالدوري الإنجليزي.

خروج صلاح من قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أغسطس


وشهدت القائمة غياب النجم المصري محمد صلاح بعدما سجل هدفين فقط خلال الشهر الماضي فيما صنع 3 أهداف على مدار 6 مباريات في تراجع واضح لأرقام الفرعون المصري.

يذكر أن تلك الجائزة لم تكن الأولى للنجم النرويجي مع مانشستر سيتي حيث أعلن الفريق منذ أيام عن فوز هالاند مهاجم الفريق بجائزة أفضل لاعب داخل الفريق في شهر أغسطس حيث نشرت الصفحة الرسمية للفريق منذ أيام وعلقت قائلة:" إيرلينج هالاند هو أفضل لاعب شهر عن شهر أغسطس داخل مانشستر سيتي.".

جدول المباريات