صدمة لراموس ولنجم برشلونة..إنريكي يعلن قائمة إسبانيا لمباراتي سويسرا والبرتغال

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أعلن لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا عن قائمته التي اختارها للماتادور الإسباني خلال فترة التوقف الماضية والتي ستشهد خوض إسبانيا مباراتين أمام سويسرا والبرتغال في دوري الأمم الأوروبية.

القائمة شهدت العديد من المفاجآت حيث ظهر بورخا إيجلاسياس ونيكو ويليامز وجيلامون فيما تغيب كل من سيرجيو راموس نجم باريس سان جيرمان وإنسو فاتي نجم برشلونة عن صفوف الفريق.

قائمة إسبانيا لمباراتي سويسرا والبرتغال

وجاءت قائمة المنتخب الإسباني كالآتي:

حراسة المرمى: أوناي سيمون، روبرت سانشيز، سيرجيو رايا

الدفاع: ب أو توريس، جوردي ألبا، خوسيه لويس جايا، هوجو جيلامون، دييجو يورينتي، إريك جارسيا، سيزار أزبليكويتا، داني كارفاخال

الوسط: بوسكيتس، رودري، بيدري، كوكي، جافي، ماركوس يورينتي، كارلوس سولير

الهجوم: سارابيا، نيكو ويليامز، موراتا، ماركو أسينسيو، بورخا إيجلاسياس، يريمي بينو، فيران توريس.

نتائج إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية

الجدير بالذكر أن المنتخب الإسباني يحتل صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط بفارق نقطة عن المنتخب البرتغالي صاحب المركز الثاني، فيما يحتل التشيك المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويحتل المنتخب السويسري المركز الرابع برصيد نقطة.
وكان قد حقق المنتخب الإسباني خلال منافسات بدوري الأمم الأوروبية حتى الآن انتصارين وتعادلين ليحصد من خلالهم 8 نقاط يتصدر بهم المجموعة.

وتعادل منتخب إسبانيا في أول مباراة أمام البرتغال بهدف لكل فريق ثم تعادل أمام التشيك خارج الديار بهدفين لمثلهما قبل أن يحقق الفوز على سويسرا ثم الفوز على التشيك في مباراة العودة بهدفين نظيفين.
 

جدول المباريات