أخبار برشلونة اليوم | رفض نجم بايرن ميونخ وتغيير رقم لاعب الفريق

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار برشلونة اليوم على مدار اليوم الخميس الموافق 15 من سبتمبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الكتالوني.

وشهدت أخبار برشلونة اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها اهتمام إدارة الفريق بتجديد عقد ثنائي الفريق خلال الفترة القادمة بالإضافة إلى رفض الإدارة التعاقد مع أحد نجوم بايرن ميونخ في وقت سابق.

أخبار برشلونة اليوم | حقيقة رفض برشلونة التعاقد مع ديفيز لاعب بايرن ميونخ

أكدت بعض التقارير الصحفية أن نادي برشلونة قد رفض التعاقد مع النجم الكندي ألفونسو ديفيز لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، في وقت سابق، وفقا لما أكده الصحفي ألفريدو مارتينيز.

وقال مارتينيز أن النجم السابق لرشلونة واللاعب البلغاري هريستو ستويتشكوف قد تابع وشاهد موهبة ألفونسو ديفيز من قبل في وقت مبكر، وقبل أن يتعاقد معه بايرن ميونخ ورشحه لإدارة برشلونة في ذلك التوقيت.

وتابع الصحفي أن ستويتشكوف قام بالاتصال سريعا والتواصل مع إدارة برشلونة من أجل الحصول على خذمات اللاعب والاستفادة من إمكانياته المرتفعة.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ الألماني قد نجح في الفوز على برشلونة الإسباني يوم الثلاثاء الماضي بهدفين مقابل لاشيء في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.
 

وأضاف الصحفي إن الإجابة من جانب ادارة فريق برشلونة الإسباني في ذلك التوقيت كانت بالرفض وأكدت أن اللاعب لا يتناسب مع فلسفة الفريق.

أخبار برشلونة اليوم | برشلونة يستهدف تجديد عقد ثنائي الفريق

استطاعت إدارة برشلونة الإسباني تعديل عقد لاعب الفريق جافي والوصول لاتفاق لتجديد العقد لمدة 4 سنوات مقبلة وسيتم وضع شرط جزائي بقيمة مليار يورو.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فأن إدارة برشلونة تعمل الآن على توقيع عقد جديد مع الحارس الثاني اينياكي بينيا، والحارس الثالث أرناو تيناس.

وترى الإدارة أن هذا الثنائي على الرغم من عدم مشاركته بشكل فعال مع الفريق إلا أنه سيكون تدعيم قوي للفريق في حالة الاحتياج لهما كبدلاء.

 

أخبار برشلونة اليوم | تغيير رقم جافي مع برشلونة

وفقًا للمعلومات الواردة من شبكة "RadioCAT"، فإن ابتداء من يناير جافي سوف يرتدي الرقم 6 بمسابقة الليجا و30 بدوري أبطال أوروبا.

 

جدول المباريات