أخبار بايرن ميونخ اليوم... إشادة لاعبي البايرن بمستوي برشلونة وموقف تشافي الغريب

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق البافاري،عن أخبار بايرن ميونخ  اليوم الخميس 2022/9/15، والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها إشادة لاعبي البايرن بمستوي برشلونة وموقف تشافي الغريب.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 " أبرز أخبار فريق بايرن ميونخ على النحو التالي:

لاعبي بايرن ميونخ يشيدون بأداء لاعبي برشلونة فى أليانز أرينا بالجولة الثانية

أشاد لاعبي بايرن ميونخ بالحالة التي ظهر عليها لاعبي برشلونة فى المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الثلاثاء الماضي، حيث ظهر لاعبي الفريق الكتالوني بشكل مغاير تمامًا عن مواجهات الفريقين السابقة، خاصة بعد التدعيمات الأخيرة التي قام بها الفريق الأسباني.

وتحدث لاعبي البايرن فى غرفة خلع الملابس عن تحول مستوي الفريق الغريب عن آخر مباراة جمعت الفريقين، مشددين على صعوبة مواجهة الفريق الكتالوني فى الكامب ناو، فى حالة لم يتمكن لاعبي البلوجرانا فى الفوز أمام الإنتر فى الجولة القادمة.


ألونسو يعتذر عن ما بدر منه فى مواجهة البايرن ورد فعل غير متوقع من تشافى

قام اللاعب الأسباني ماركوس ألونسو بالإعتذار عما بدر منه فى مواجهة البايرن الأخيرة، حيث أعترف اللاعب للجهاز الفني أنه المتسبب الأول فى هدف البايرن الأول عن طريق لوكاس هرنانديز، والذي جاء بعد ركلة ركنية جيدة نفذها كيميتش بشكل رائع.

وجاءت ردة فعل الجهاز الفني للفريق بقيادة تشافى هرنانديز المدير الفني لبرشلونة غير متوقعة، بعدما قام بتحية اللاعب والتصفيق له على شجاعته فى الإعتراف بخطائه، ليتعاهد جميع اللاعبين بعدها برد الإعتبار للكبير الألماني فى الكامب نو وإلحاق الهزيمة بالفريق البافاري.


صراع ثنائي منتظر بين البايرن والريال على ضم نكونو فى المريكاتو الشتوي

كشفت تقارير صحفية أسبانية أن نادي ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع نكونكو  مهاجم نادي ليبزيج الألماني، يأتي ذلك فى ظل معاناة الفريق من مركز المهاجم الصريح بعد إصابة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، إضافة إلى مرونة اللاعب فى اللعب بأكثر من مركز فى الخط الهجومي.

وأوضحت التقارير أن بيريز رئيس نادي ريال مدريد قد أعطى الضوء الأخضر لمسئولي الفريق الأسباني من أجل ضمه فى فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، خاصة أن عقد اللاعب يحتوي على شرط جزائي بقيمة 60 مليون يورو، الشئ الذي سيساعد الفريق على تفعليه دون الحصول على موافقة الفريق الألماني.

وفى سياق متصل أكد المدير الرياضي للفريق البافاري حسن صالح حميديتش فى وقت سابق أن بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع اللاعب منذ فترة طويلة، بعدما ظهر اللاعب بشكل جيد للغاية مع ليبزيج الألماني خلال الموسم المنقضي، مما جعل اللاعب يحظي على إعجاب ناجلسمان المدير الفني للفريق، والذي أشار إلى ضرورة التعاقد معه.

جدول المباريات