هل يندم ممفيس ديباي لعدم رحيله عن برشلونة فى الصيف الحالي؟

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية أسبانية أن اللاعب ممفيس ديباي حزين بسبب عدم مشاركته مع الفريق فى اللقاء الأخير للفريق أمام البايرن، حيث أن اللاعب كان يمني النفس بالتواجد فى المباراة خلال شوطها الثاني، خاصة أن المهاجم ليفاندوسكي أهدر الكثير من الكرات الساهلة، فى الوقت الذي تأخر فيه الفريق فى نتيجة اللقاء.

وأوضحت التقارير أن اللاعب أعرب عن غضبه بسبب عدم الدفع بيه فى المباراة، خاصة أن تشافي المدير الفني للفريق لجأ لكل الحلول الهجومية لمحاولة تقليص الفارق وتعديل النتيجة، ولم يقم بالإعتماد عليه نهائيًا على الرغم أنه المهاجم الوحيد المتواجد على دكة البدلاء. 
 

موقف تشافي لإحتواء غضب اللاعب

ومن جانبه أكد المدرب الأسباني أن المهاجم الهولندي سيكون له دورًا مهمًا للفربق فى المباريات المقبلة للفريق، مشيرًا إلى أنه ربما يتواجد فى المباراة الثانية أمام البايرن فى الكامب نو إذا تحلي بالإلتزام والتركيز، خاصة أن هذه الفترة لا تريد حدوث بعض الأزمات الإضافية مرة أخري. 
 

لماذا يشعر ديباي بالظلم داخل برشلونة؟

وأكدت بعض المصادر القريبة من اللاعب عن سبب شعوره الدائم بالظلم مع الفريق، حيث أن ديباي كان يري إعتماد المدرب الأسباني تشافى على المهاجم الجابوني أوباماينج قبل رحيله من الفريق، فى الوقت الذي كان يدفع بالثنائي الهجومي ويعتمد على اللاعب الجابوني، إضافة إلى ليفاندوسكي أيضًا، الأمر الذي تغير برحيل المهاجم الجابوني وأصبح يعتمد على مهاجم واحد فقط.

جدول المباريات