مفاجأة..برشلونة رفض التعاقد مع نجم بايرن ميونخ المتوهج

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

فجرت تقارير صحفية عالمية عن قيام إدارة برشلونة الإسباني برفض التعاقد مع أحد نجوم فريق بايرن ميونخ الألماني المتألقين في الفترة الماضية في وقت سابق بحجة عدم مناسبته لفلسفة الفريق في هذا الوقت.

وأكدت بعض التقارير الصحفية أن نادي برشلونة قد رفض التعاقد مع النجم الكندي ألفونسو ديفيز لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، في وقت سابق، وفقا لما أكده الصحفي ألفريدو مارتينيز.

 

برشلونة يرفض التعاقد مع ديفيز

وقال مارتينيز أن النجم السابق لرشلونة واللاعب البلغاري هريستو ستويتشكوف قد تابع وشاهد موهبة ألفونسو ديفيز من قبل في وقت مبكر، وقبل أن يتعاقد معه بايرن ميونخ ورشحه لإدارة برشلونة في ذلك التوقيت.

 


وتابع الصحفي أن ستويتشكوف قام بالاتصال سريعا والتواصل مع إدارة برشلونة من أجل الحصول على خذمات اللاعب والاستفادة من إمكانياته المرتفعة.


وأضاف الصحفي إن الإجابة من جانب ادارة فريق برشلونة الإسباني في ذلك التوقيت كانت بالرفض وأكدت أن اللاعب لا يتناسب مع فلسفة الفريق.

يذكر أن الفونسو ديفيز أصبح أحد الأعمدة الأساسية في الفترة الأخيرة داخل فريق بايرن ميونخ وشهد اللاعب تطور كبير في مستواه مع الفريق البافاري.


بايرن ميونخ يفوز على برشلونة

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ الألماني قد نجح في الفوز على برشلونة الإسباني يوم الثلاثاء الماضي بهدفين مقابل لاشيء في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.
 

جدول المباريات