أخبار برشلونة اليوم | تصريحات تشافي عقب الخسارة وتجديد عقد نجم الفريق

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار برشلونة اليوم على مدار اليوم الأربعاء الموافق 14 من سبتمبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الكتالوني.

وشهدت أخبار برشلونة اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها تصريحات نجوم الفريق وتشافي عقب الخسارة أمام بايرن ميونخ بالإضافة إلى تجديد عقد نجم الفريق الشاب.

 

أخبار برشلونة اليوم | تصريحات تشافي عقب الخسارة من بايرن ميونخ

أكد تشافي في تصريحاته عقب المباراة بأن برشلونة أضاع العديد من الفرص خاصة في الشوط الأول والتي كانت كفيلة بوضع الفريق في المقدمة منذ البداية.

وقال تشافي: "أضعنا العديد من الفرص، أكثر من 6 أو 7 كرات ولكن في هذه الحالة كان يجب علينا أن ندفع الثمن".

وعن أحقية برشلونة الحصول على ركلة جزاء لصالح عثامن ديمبلي قال: "لا أعلم الأهم الآن أننا خسرنا ببعض الأخطاء وليس بسبب التحكيم".

وأكمل: "ما استطيع قوله هو أن فريقنا جاهز وسنواصل العمل، سنستمر بالأشياء الإيجابية التي نمتلكها وسنصحح بعض الأخطاء ونتعلم منها".

وأختتم قائلا: "النتيجة مؤلمة لأننا كنا الأفضل، أضاع ليفاندوفسكي ورافينيا وبيدري العديد من الفرص، ولكننا فخورون على الرغم من أن النتيجة غير عادلة ومخيبة للآمال".

أخبار برشلونة اليوم | نجم الفريق يؤكد أنهم على الطريق الصحيح
 

على الرغم من الخسارة التي لحقت بفريق برشلونة الإسباني أمس، إلا أن نجم الفريق يرى أنهم قدموا مباراة جيدة وأنهم يسيرون على الطريق الصحيح.

وقال جول كوندي مدافع فريق برشلونة الإسباني في تصريحات له عقب المباراة: "لقد قدمنا مباراة جيدة، نعم قد خسرنا لكن لعبنا بشكل جيد وسنقوم بتصحيح الأخطاء التي وقعنا بها".

وأضاف: "نحن الآن على الطريق الصحيح، سنحلل ما حدث وسنتعلم من الأخطاء، نشعر ببعض الإحباط بسبب الخسارة ولكن سنواصل العمل".

أخبار برشلونة اليوم | نجم بايرن ميونخ يعترف بأحقية برشلونة لركلة جزاء

قال الفرنسي لوكاس هيرنانديز مدافع الفريق البافاري، إن البلوجرانا استحق ركلة جزاء في المباراة، بعد عرقلة مواطنه عثمان ديمبلي جناح الفريق، باللقاء.

وتلقى هيرنانديز سؤال تم توجيهه إليه عن الكرة المشتركة بين زميله الكندي ألفونسو ديفيز وبين ديمبلي، حيث أجاب قائلًا: "إنها ركلة جزاء صغيرة".

 

أخبار برشلونة اليوم | برشلونة يجدد تعاقده مع جافي

أعلن نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" تجديد تعاقده مع اللاعب الأسباني جافي نجم وسط الفريق الكتالوني لمدة أربعة مواسم قادمة، لينتهي تعاقد اللاعب مع الفريق فى صيف 2026 القادم.

جدول المباريات