أخبار ريال مدريد اليوم | الفوز على لايبزيج وحقيقة السخرية من برشلونة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار ريال مدريد اليوم على مدار اليوم الأربعاء الموافق 14 من سبتمبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الملكي.

وشهدت أخبار ريال مدريد اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها، فوز الفريق اليوم على لايبزيج وتحطيمه رقم سلبي بالإضافة إلى حقيقة سخرية نجم الفريق من خسارة برشلونة أمس أمام بايرن ميونخ.

أخبار ريال مدريد اليوم | الريال يفوز على لايبزيج بهدفين

حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزا مهما على نظيره لايبزيج الألماني بهدفين مقابل لا شئ ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بالمباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب السانتياجو برنابيو.

سجل هدف ريال مدريد الأول فيديريكو فالفيردي في الدقيقة 80 قبل أن ينجح ماركو أسينسيو في قتل المباراة في الدقيقة 90.

وكان قد بدأ ريال مدريد اللقاء بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، روديجر، ناتشو، ألابا.

خط الوسط: مودريتش، كامافينجا، تشواميني.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، فالفيردي.

 

أخبار ريال مدريد اليوم | رقم سلبي يتخطاه الفريق بعد فوز الليلة

دخل فريق ريال مدريد الإسباني مباراة الليلة وهو يمتلك أرقام سيئة فى السنتياجو برنابيو فى الفترة الأخيرة، مما اثار قلق الجماهير المدريدية قبل مباراة اليوم، حيث أن الفريق لم يحقق الفوز سوي فى 9 مباريات خلال آخر 18 مباراة خاضها الفريق فى دوري الأبطال على ملعبه، أي بنسبة نجاح 50٪ فقط والتي تعد نسبة صغيرة جدًا مقارنة تاريخ الفريق الكبير بالمسابقة.

واستطاع ريال مدريد تحقيق الفوز على نظيره لايبزيج الليلة مما يعني تحقيق الفريق 10 انتصارات من 19 مباراة خاضها الفريق على السانتياجو برنابيو وتخطي نسبة ال50% حيث كانت ستعني خسارة اليوم أو عدم الفوز تسجيل رقم سلبي لمباريات الفريق على ملعبه ببطولة دوري الأبطال.

أخبار ريال مدريد اليوم | حقيقة سخرية نجم ريال مدريد من خسارة برشلونة

أثار نجم فريق ريال مدريد الإسباني، الجدل بسبب سخريته من خسارة فريق برشلونة أمس أمام بايرن ميونخ بعد ما نشره أمس عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام" عقب انتهاء مباراة برشلونة وبايرن ميونخ.

وقام نجم فريق ريال مدريد، فينسيوس، بنشر صورة له أثناء تدريباته مع ريال مدريد وهو يضحك عبر حسابه الرسمي على انستجرام مما فسرها البعض بأنه يسخر من هزيمة برشلونة أمام الفريق الألماني.

 

جدول المباريات