أخبار بايرن ميونخ اليوم... تعرض منزل مولر للسرقة وتوعد لاعبي برشلونة للرد فى الكامب نو

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق البافاري،عن أخبار بايرن ميونخ  اليوم الأربعاء2022/9/14، والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها تعرض منزل مولر للسرقة وتوعد لاعبي برشلونة للرد فى الكامب نو

ويستعرض" السعودية سبورت 365 " أبرز أخبار فريق بايرن ميونخ على النحو التالي:

تعرض منزل مولر للسرقة أثناء مباراة برشلونة أمس فى دوري الأبطال

كشفت صحيفة "بيلد الألمانية " عن تعرض منزل نجم بايرن ميونخ توماس مولر للسرقة، يأتي ذلك بالتزامن مع مباراة الفريق البافاري أمس فى مواجهة برشلونة، والتي أنتهت بفوز الكبير الألماني بثنائية نظيفة وإعتلاء صدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة.

وأوضحت التقارير الصحفية أن الشرطة تبحث فى عمل السرقة الذي تم لمنزل اللاعب، كما أكدت على أنه تكت سرقة نقود ومجوهرات ثمينة من منزل مولر، الأمر الذي تتبعه حاليًا الشرطة الألمانية وتبحث تداعيات حادث السرقة والأسباب التى أدت إليه، سواء أكان هذا العمل مدبر أم مجرد سرقة عادية.

ومن جانبه أعرب اللاعب عن إستيائه من مثل هذه الأحداث، مشيرًا أن الحادث من الوارد بشدة أن يكون مدبرًا، ولكن أكد فى الوقت ذاته أن سلامة أسرته الشئ الأهم له فى الفترة الحالية، مما يجعله لا يشعر بالأسف على الشديد على ما فقده اللاعب مقارنة بسلامة عائلته.


بعد الخسارة أمس.. لاعبي برشلونة يتعهدون رد هزيمة البايرن فى الكامب نو

كشفت تقارير صحفية أسبانية ردة فعل اللاعبين فى غرفة خلع الملابس بعد مواجهة بايرن ميونخ أمس فى قمة الجولة الثانية من دوري الأبطال، حيث أكد اللاعبين على أنهم سيحققون الفوز على الفريق البافاري فى المواجهة القادمة التي ستجمعهم على ملعب الكامب نو، معقل الفريق الكتالوني.

وأشار الصحفي سانتي أوفال فى تقريره أن لاعبي برشلونة ظهرت عليهم علامات الحزن الشديد بعد الخسارة فى مباراة الامس، خاصة أن الفريق قام بإهدار العديد من الفرص الساهلة، والتي كانت كفيلة بتغيير مجري المباراة تمامًا، فى حالة إستغلال نصف عدد هذه الفرص فقط.


الأمير هاري كين ما زال خيارًا أول فى البايرن خلال المريكاتو الشتوي

كشفت صحيفة ذا صن الإنجليزية أن نادي بايرن ميونخ ما زال يخطط للتعاقد مع المهاجم الإنجليزي هاري كين لاعب نادي توتنهام، حيث أن اللاعب يلقي قبولًا كبيرًا داخل النادي البافاري، خاصة أن الفريق يعاني فى الوقت الحالي من عدم توافر بديل للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي.

وأوضحت التقارير  الصحفية أن موقف اللاعب الحالي هو من يجبر مسئولي الفريق البافاري فى التفكير من أجل التعاقد مع اللاعب فى الفترة المقبلة، خاصة أن تعاقد اللاعب مع توتنهام ينتهي بنهاية الموسم الجاري، فى الوقت الذي لم يوقع اللاعب على أية عقود جديدة حتى الآن.

جدول المباريات