بعد الخسارة أمس.. لاعبي برشلونة يتعهدون رد هزيمة البايرن فى الكامب نو

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية أسبانية ردة فعل اللاعبين فى غرفة خلع الملابس بعد مواجهة بايرن ميونخ أمس فى قمة الجولة الثانية من دوري الأبطال، حيث أكد اللاعبين على أنهم سيحققون الفوز على الفريق البافاري فى المواجهة القادمة التي ستجمعهم على ملعب الكامب نو، معقل الفريق الكتالوني.

وأشار الصحفي سانتي أوفال فى تقريره أن لاعبي برشلونة ظهرت عليهم علامات الحزن الشديد بعد الخسارة فى مباراة الامس، خاصة أن الفريق قام بإهدار العديد من الفرص الساهلة، والتي كانت كفيلة بتغيير مجري المباراة تمامًا، فى حالة إستغلال نصف عدد هذه الفرص فقط.


تشافي يعلق على خسارة الفريق أمس

وفى سياق متصل أعرب المدرب الأسباني تشافي هرنانديز عن أسفه بعد التعرض للهزيمة أمام البايرن، حيث شدد أن الفريق لم يكن يستحق الهزيمة على الإطلاق فى هذه المباراة، بعدما أهدر لاعبي الفريق فرصة تحقيق الفوز الأول على الفريق البافاري فى أليانز أرينا، الشئ الذي لم يتحقق طيلة مواجهات الفريق السابقة.

وأضاف أنه سيعمل على إغلاق صفحة مباراة البايرن فى الوقت الحالي والتركيز على المباراة القادمة أمام أليتشي فى الليجا الإسبانية، قبل أن يقوم بعلاج الأزمة الراهنة من إضاعة الكثير من الفرص الساهلة، خاصة أن المباراة القادمة للفريق أمام الإنتر ستكون مصيرية، بعدما نجح الفريق الإيطالي فى الفوز على نظيره بلزن بثنائية نظيفة.


تعرف على موعد مباراة برشلونة القادمة

ويخوض الفريق الكتالوني تحدي جديدًا أمام إلتشي يوم السبت المقبل، فى إطار فعاليات الجولة السادسة من مباريات الليجا الأسباني، ومن المقرر أن تقام المباراة فى تمام الساعة 4:15 مساءًا بتوقيت القاهرة، وال 5:15 بتوقيت مدينة مكة المكرم، حيث ستقام المباراة على ملعب الكامب نو.

جدول المباريات