الأهلي المصري يخبر كهربا بقيده محليًا وأفريقيًا الموسم القادم ويؤكد بقاء اللاعب

كرة عربية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية مصرية أن اللاعب محمود عبد المنعم الشهير ب "كهربا "سيستمر ضمن صفوف النادي الأهلي المصري فى الموسم المقبل، بعدمأ أخبر مسئولي الفريق بقيادة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة اللاعب بإستمراره مع الفريق ولا يوجد نية لرحيله، كما أن أزمته فى طريقها للحل.

ووعد سيد عبد الحفيظ اللاعب بأنه سيتم قيده بشكل طبيعي ضمن قائمة الفريق المحلية والأفريقية فى الموسم الجديد، كما أن اللاعب أصبح الآن مطالبًا بتقديم الكثير للفريق الأحمر، حتي ينال قناعة المدير الفني السويسري مارسيل كولر.


موقف اللاعب إتجاه قرار النادي الأهلي

ومن جانبه أعرب اللاعب عن سعادته وإمتنانه على وقوف مجلس إدارة الفريق فى ظهره، كما شدد على دور الجمهور الأهلاوي فى مساندته خلال أزمته الأخيرة، مشيرًا إلى أنه سيبذل قصاري جهده للعودة لتشكيل الفريق الأساسي، وإستعادة مستواه الذي كان عليه مع الزمالك وإتحاد جدة.


الجماهير الحمراء تريد نسخة كهربا "العميد"

وتناولت بعض الجماهير الحمراء عودة اللاعب وإنتظامه فى التدريبات تحت قيادة مدرب الفريق الجديد كولر بسعادة شديدة، كما تمنت من اللاعب أن يعود لسابق عهده ويستعيد مستواه المعهود الذي كان عليه مع أتحاد جدة السعودي فى موسم 2017، حينما كان معارًا من نادي الزمالك.

وقدم اللاعب فى هذه الفترة أفضل مستوياته حيث كان أحد أعمدة العميد الأساسية التي لا غني عنها، حيث ظهر بشكل خرافي فى موسمه الأول من الإعارة مع الفريق، قبل أن يدخل فى بعض الصراعات داخل الفريق ويثير الأزمات فى موسمه الثاني، مما دفع الفريق السعودي لعدم شرائه بشكل نهائي  ورحيله عن الفريق.

جدول المباريات