برشلونة يواصل نتائجه السيئة فى أليانز أرينا فى منافسات دوري الأبطال

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

حقق نادي برشلونة الأسباني رقم سلبي بالهزيمة أمس أمام بايرن ميونخ، حيث فشل الفريق فى تحقيق أي إنتصار خلال مواجهات الفريق فى هذا الميدان، مما يجعل الجماهير الكتالونية تصفه بأنه الملعب المشئوم والملعون لصفوف البلوجرانا، بعدما أهدر الفريق العديد من الفرص الساهلة فى مباراة الأمس.

وخاض الفريق الكتالوني 6 مواجهات مع البايرن فى أليانز أرينا ولم يتذوق طعم الفوز فى اي مباراة خلال هذه المواجهات، حيث تلقي الفريق خمس هزائم وأكتفي بتعادل وحيد فى مواجهات الفريقين، مما يجعل هذا الملعب بمثابة مقبرة حقيقية لفريق برشلونة.


لعنة البايرن ما زالت تلاحق برشلونة

وواصل فريق برشلونة عروضه السيئة أمس البايرن بالخسارة مجددًا فى أليانز أرينا، ولا يعد ملعب المباراة المقبرة الوحيدة التي يعاني منها الفريق الكتالوني، ولكن الأمور أصبحت عبارة عن عقدة بين الفريقين، خاصة أن آخر فوز حققه الفريق الكتالوني على البايرن منذ 2015.

وتكررت مواجهة الفريقين فى أكثر من مناسبة منذ هذا التاريخ، ولكن فشل الفريق الكتالوني فى كافة الإختبارات، ليصبح الفريق أمام عقدة جديدة تسمي البايرن، والذي لم يتمكن الفريق من تحقيق الفوز عليه منذ 7سنوات، الشئ الكارثي لفريق يمتلك 5 ألقاب دوري أبطال سابقة.


تعرف على موعد مباراة برشلونة القادمة

ويخوض الفريق الكتالوني تحدي جديدًا أمام إلتشي يوم السبت المقبل، فى إطار فعاليات الجولة السادسة من مباريات الليجا الأسباني، ومن المقرر أن تقام المباراة فى تمام الساعة 4:15 مساءًا بتوقيت القاهرة، وال 5:15 بتوقيت مدينة مكة المكرم، حيث ستقام المباراة على ملعب الكامب نو.

جدول المباريات