أول رد من ليفاندوفسكي بعد الهزيمة ضد بايرن ميونخ ويتحدث للجماهير

دوري أبطال أوروبا

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

رد البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، على الهزيمة ضد بايرن ميونخ الألماني، بدوري أبطال أوروبا.

 

برشلونة يتلقى هزيمة ضد بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

 

وكان برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني، تلقى هزيمة ضد بايرن ميونخ، بهدفين دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب أليانز أرينا بالجولة الثانية من دور المجموعات.

وحرص البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق، على توجيه رسالة قصيرة لجماهير الفريق الكتالوني، عقب مواجهة بايرن ميونخ، والهزيمة.

 

رسالة ليفاندوفسكي بعد الهزيمة ضد بايرن ميونخ 

 

وكتب ليفاندوفسكي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على "تويتر": "كانت أمسية صعبة، حان الوقت الآن للتركيز على المستقبل".

وكانت مواجهة ليفاندوفسكي ضد بايرن ميونخ، هي الأولى له بعد الانتقال منه إلى كامب نو، مع بداية الموسم الجاري، بعقد يمتد لثلاث مواسم، مع إمكانية التمديد لموسم آخر.

وتلقى البلوجرانا أول هزائمه هذا الموسم، حيث خاض 6 مباريات سابقة، سواء في الليجا أو دوري أبطال أوروبا، دون هزيمة حيث فاز في 5 مواجهات وتعادل مرة.

بهذه النتيجة، رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 3 نقاط في الوصافة، بفارق الأهداف عن إنتر، صاحب المركز الثالت، فيما يأتي فيكتور بلزن التشيكي في مؤخرة الترتيب دون رصيد.

جدول المباريات