رامون دياز يُعيد نجم الهلال إلى حساباته ضد الوحدة بالدوري

كرة سعودية

الهلال
الهلال

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم، أن الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قرر عودة نجم الفريق ضد الوحدة، بالدوري.

 

موعد مباراة الهلال ضد الوحدة بدوري روشن


ومن المقرر أن يلتقي الهلال نظيره الوحدة، مساء يوم الجمعة المقبلة، ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، بالجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأفادت التقارير، أن دياز استقر على إجراء بعض التعديلات على التشكيلة الأساسية التي ستواجه الوحدة يوم الجمعة، والتي تشهد عودة النيجيري أوديون إيجالو، منذ بداية المباراة.


إيجالو يعود إلى تشكيل الهلال الأساسي ضد الوحدة


وتابعت: "المدرب الأرجنتيني، سوف يستعين بخدمات النيجيري أوديون إيجالو لقيادة خط الهجوم، بعد أن وضعه كلاعب احتياطي في مواجهة الفتح، حيث دفع بالأرجنتيني لوسيانو فييتو بدلًا منه".

وخاض الزعيم تدريباته الجماعية مساء أمس الثلاثاء، على ملعب النادي، والذي شهد تقسيمه فنية أمام فريق الشباب بالنادي، للوقوف على جاهزية الفريق قبيل مواجهة الوحدة، واختيار التكتيك الذي سيواجه به الفريق المنافس.


جانج هيون يواصل التأهيل من إصابته


وشهد المران، وجود الكوري الجنوبي جانج هيون مدافع الفريق، والذي قام ببعض التدريبات الخاصة بملامسة الكرة منفردًا.

ويواصل المدافع الكوري، التأهيل بعد إصابته في عضلة الفخذ، التي تعرض لها في ودية نوتنجهام الإنجليزي، الشهر الماضي، ضمن معسكر الإعداد للموسم الجديد.

فيما واصل الثلاثي صالح الشهري وعبد الإله المالكي ومتعب المفرج برامجهم التأهيلية، للتعافي من الإصابات المختلفة التي لحقت بهم مؤخرًا.

جدول المباريات