تعرض منزل مولر للسرقة أثناء مباراة برشلونة أمس فى دوري الأبطال

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

كشفت صحيفة "بيلد الألمانية " عن تعرض منزل نجم بايرن ميونخ توماس مولر للسرقة، يأتي ذلك بالتزامن مع مباراة الفريق البافاري أمس فى مواجهة برشلونة، والتي أنتهت بفوز الكبير الألماني بثنائية نظيفة وإعتلاء صدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة.

وأوضحت التقارير الصحفية أن الشرطة تبحث فى عمل السرقة الذي تم لمنزل اللاعب، كما أكدت على أنه تكت سرقة نقود ومجوهرات ثمينة من منزل مولر، الأمر الذي تتبعه حاليًا الشرطة الألمانية وتبحث تداعيات حادث السرقة والأسباب التى أدت إليه، سواء أكان هذا العمل مدبر أم مجرد سرقة عادية.


موقف مولر بعد تعرضه للسرقة أمس

ومن جانبه أعرب اللاعب عن إستيائه من مثل هذه الأحداث، مشيرًا أن الحادث من الوارد بشدة أن يكون مدبرًا، ولكن أكد فى الوقت ذاته أن سلامة أسرته الشئ الأهم له فى الفترة الحالية، مما يجعله لا يشعر بالأسف على الشديد على ما فقده اللاعب مقارنة بسلامة عائلته.

وعلى الفور أتخذ اللاعب إجراءًا قانونيًا بإخبار الجهات الأمنية المعنية، والتي أكدت له أنها ستبحث تداعيات حادث السرقة فى الساعات القليلة المقبلة، على أمل معرفة المتسبب الرئيسي فى هذا الحادث، خاصة أن اللاعب الجابوني أوباميانج تعرض لحادث مشابه منذ أسابيع قليلة.


مولر يكشف عن سعادته بالفوز على برشلونة

وكان اللاعب حريصًا أمس على التعليق عن نتيجة المباراة والفوز المهم أمام برشلونة، حيث أعرب اللاعب عن سعادته بهذا الفوز المهم أمام برشلونة الخصم العنيد، فى الوقت الذي يتزامن الفوز مع إحتفال اللاعب بعيد ميلاده ال 33، مما أطفئ روح السعادة فى نفس اللاعب.

جدول المباريات