جارسيا يُجهز لاعبي النصر لمواجهة الباطن ويحصل على خبر سعيد بالتدريبات

كرة سعودية

النصر السعودي
النصر السعودي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق، استعداداته لمواجهة الباطن، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

 

النصر يخوض مرانه أمس استعدادًا لمواجهة الباطن 

 

وكان العالمي خاض مرانه الجماعي مساء أمس الثلاثاء على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود، استعدادًا لخوض مواجهة الباطن في الجولة الرابعة من دوري المحترفين.

وأفادت تقارير صحفية سعودية، أن جارسيا حرص خلال المران على إيقاف التدريبات في أكثر من وقت، من أجل  تصحيح أخطاء اللاعبين.

وأضافت: "المدرب الفرنسي عقد جلسة مع لاعبي خط الوسط، وطالب منهم التركيز في التمرير والتمركز وعدم تكرار الأخطاء التي حدثت في مواجهتي التعاون وضمك، بالجولتين السابقتين".

 

الغنام جاهز للتواجد مع النصر أمام الباطن

 

وأشارت التقارير، إلى أن جارسيا حصل على خبر سعيد في المران، بعدما منح مدرب اللياقة الإيطالي باولو رونجوني، الضوء الأخضر لمشاركة الظهير سلطان الغنام في مواجهة الباطن، بعد تعافيه.

وخاض النصر تدريبات لياقية وبدنية، فيما خصص جارسيا، الجزء الثاني للمران، من أجل الجوانب التكتيكية التي ينوي تطبيقها في مواجهة الباطن، وختمها بتقسيمة على كامل الملعب.

واختتم العالمي مرانه الجماعي، بالتدريب على تنفيذ الكرات الثابتة كأحد الحلول الهجومية، وغاب علي لاجامي عن المشاركة، حيث واصل برنامجه العلاجي في العيادة الطبية، مع إجراء بعض التدريبات اللياقية الخفيفة تحت إشراف الجهاز الطبي.

جدول المباريات