سبورت الإسبانية تكشف سبب تفضيل برشلونة رافينيا على نجم اليونايتد

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن السبب الحقيقي وراء تفضيل فريق برشلونة الإسباني التعاقد مع النجم البرازيلي رافينيا عن مواطنه أنتوني الذي انتقل مؤخرا لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة ضخمة في الميركاتو الصيفي المنقضي.

برشلونة ينجح في التعاقد مع رافينيا في الصيف

وكان قد نجح فريق برشلونة الإسباني في التعاقد مع رافينيا بعد مفاوضات طويلة مع إدارة ليدز يونايتد التي وافقت بصعوبة على رحيل نجمها البرازيلي لصفوف الفريق الكتالوني.

وأشارت التقارير الصحفية الصادرة من صحيفة سبورت الكتالونية، بأن إدارة برشلونة كان أمامها التعاقد مع أنتوني صاحب ال22 عاما إلا أنها فضلت التفاوض والتعاق مع رافينيا في الميركاتو الصيفي الماضي.

سبب تفضيل برشلونة التعاقد مع رافينيا عن أنتوني

وأضافت الصحيفة بأن السبب يعود إلى أن الإدارة ترى بأن أنتوني صاحب ال22 عاما لم يكتمل نضوجه بعد فيما رأت بأن رافينيا أكتسب خبرات كبيرة بمشاركته مع ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وتابعت صحيفة سبورت الكتالونية في تقريرها بأن رافينيا والتفاوض مع ليدز يونايتد كان أقل تكلفة من التفاوض مع أياكس امستردام الهولندي وأنتوني لذلك اتجهت الإدارة نحو التعاقد مع رافينيا.

قيمة صفقة رافينيا مع برشلونة وصفقة أنتوني مع مانشستر يونايتد

يذكر أن برشلونة قد حسم التعاقد مع رافينيا بمبلغ 55 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت قد تصل إلى 15 مليون يورو، فيما وصلت صفقة أنتوني لاعب اليونايتد الجديد إلى 100 مليون يورو.

جدول المباريات