أخبار بايرن ميونخ اليوم...تفوق البايرن على برشلونة بثنائية وإعتلاء صدارة المجموعة وسط أرقام سلبية للفريق الضيف

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق البافاري،عن أخبار بايرن ميونخ  اليوم الثلاثاء 2022/9/13، والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها تفوق البايرن على برشلونة بثنائية وإعتلاء صدارة المجموعة وسط أرقام سلبية للفريق الضيف.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 " أبرز أخبار فريق بايرن ميونخ على النحو التالي:

بايرن ميونخ يتفوق على برشلونة بثنائية نظيفة ويحتل صدارة المجموعة

تمكن نادي بايرن ميونخ من تحقيق فوزًا مهمًا على برشلونة فى دوري الأبطال، يأتي ذلك بعد مباراة ماراثونية من جانب الفريقين، والتي حسمها الفريق البافاري لصالحه بعد الفوز بهدفين نظيفين، ليحتل صدارة المجموعة الثالثة بعد مرور جوالتين ب 6 نقاط العلامة الكاملة.

وشهدت المباراة فى شوطها الأول تفوق كبير للفريق الكتالوني فى الشوط الأول من اللقاء، والذي أهدرت فيه برشلونة العديد من الهجمات الخطيرة بقيادة بدري وروبرت ليفاندوسكي، والذي ظهر متأثرًا بمواجهة فريقه السابق، حيث أضاع الكثير من الفرص الساهلة بغرابة شديدة، فى الوقت الذي غابت فيه المحاولات الهجومية الحقيقية للكبير الألماني.

ومع إنطلاقة الشوط الثاني أنتفض الفريق البافاري بشكل مباغت، بعدما تمكن الفريق من فرض سيطرته على زمام وسط الملعب وممارسة الضغط العالي المبكر لمدافعي برشلونة، والذي نتج عنه العديد من الأخطاء الدفاعية قام بإستغلالها لاعبي البايرن ليقوموا بتسجيل ثنائية متتالية فى خمس دقائق فقط.

وسجل هدفي اللقاء لوكاس هرنانديز بعد عرضية متقنة من كيمتش وسط غفلة دفاعية من مدافعي برشلونة فى التمركز خلال الركلة الركنية والتي نفذت بشكل رائع،  قبل أن يضيف ليروي ساني الهدف الثاني عن طريق مهارة فردية عالية بعدما أنطلق بالكرة من وسط الملعب حتى أنفرد بمرمي تيرشتيجن ليضعها زاحفة أرضية على يمين المرمي.


برشلونة يواصل نتائجه السيئة فى أليانز أرينا فى منافسات دوري الأبطال

حقق نادي برشلونة الأسباني رقم سلبي بالهزيمة اليوم أمام بايرن ميونخ، حيث فشل الفريق فى تحقيق أي إنتصار خلال مواجهات الفريق فى هذا الميدان، مما يجعل الجماهير الكتالونية تصفه بأنه الملعب المشئوم والملعون لصفوف البلوجرانا، بعدما أهدر الفريق العديد من الفرص الساهلة فى مباراة اليوم.

وخاض الفريق الكتالوني 6 مواجهات مع البايرن فى أليانز أرينا ولم يتذوق طعم الفوز فى اي مباراة خلال هذه المواجهات، حيث تلقي الفريق خمس هزائم وأكتفي بتعادل وحيد فى مواجهات الفريقين، مما يجعل هذا الملعب بمثابة مقبرة حقيقية لفريق برشلونة.


برشلونة يعجز عن الفوز على البايرن بعد 7 سنوات عن آخر فوز حققه الفريق

واصل فريق برشلونة عروضه السيئة أمام البايرن بالخسارة مجددًا فى أليانز أرينا، ولا يعد ملعب المباراة المقبرة الوحيدة التي يعاني منها الفريق الكتالوني، ولكن الأمور أصبحت عبارة عن عقدة بين الفريقين، خاصة أن آخر فوز حققه الفريق الكتالوني على البايرن منذ 2015.

وتكررت مواجهة الفريقين فى أكثر من مناسبة منذ هذا التاريخ، ولكن فشل الفريق الكتالوني فى كافة الإختبارات، ليصبح الفريق أمام عقدة جديدة تسمي البايرن، والذي لم يتمكن الفريق من تحقيق الفوز عليه منذ 7سنوات، الشئ الكارثي لفريق يمتلك 5 ألقاب دوري أبطال سابقة.

جدول المباريات