برشلونة يرفض تخفيض عقد بيع مهاجمه الفرنسي جريزمان إلى أتليتكو مدريد

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت مصادر صحفية أسبانية أن نادي برشلونة قد يوافق فى تغيير بعض بنود التعاقد فى عقد المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان مع مسئولي أتليتكو مدريد، حتى يتاح للفريق بيع اللاعب بسهولة، خاصة أن عقد بيع اللاعب فى الوقت الحالي يبلغ 40مليون يورو.

كما أكد مصدر مسئول داخل نادي برشلونة ينفي هذه الأخبار، حيث أكد أن الفريق لن يتنازل عن الحصول على 40مليون يورو من الفريق المدريدي إلزاميًا، حيث أشار المصدر أن مسئولي الأتليتك يتلاعبون ببنود التعاقد، الأمر الذي لن يسمح بحدوثه به الفريق الكتالوني فى الفترة المقبلة.


أتليتكو مدريد يرد على إتهامات برشلونة

وفى سياق متصل أعرب مصدر مسئول داخل نادي أتليتكو مدريد عن إستيائه من هذه الأزمة الراهنة، خاصة أن الفريق المدريدي لم ينتهك أو يتلاعب ببنود التعاقد، إضافة إلى أن الامور جميعها واضحة، حيث أن العقد يكون إلزامي فقط فى حالة مشاركة اللاعب فى 50٪ من مباريات الفريق خلال فترة الإعارة المقرر لها عامين.

كما أضاف المصدر أن قرار مشاركة اللاعب من عدمه ليس من إختصاص الفريق الكتالوني فى شئ، لا سيما أن المدير الفني هو الذي يقرر من سيشارك فى المباراة القادمة من عدمه، بعدما أعتمد سيموني على المهاجم الفرنسي فى معظم مباريات الموسم المنقضي.


موقف اللاعب من العودة لبرشلونة فى الصيف

ومن جانبه أكد أحد المصادر القريبة من اللاعب أن جريزمان يفضل البقاء ضمن صفوف الأتليتك، فى ظل تجربته الفاشلة ضمن صفوف البلوجرانا فى الفترة الماضية، مع وجود رغبة متبادلة من إدارة نادي برشلونة وجهازه الفني فى عدم إسترجاع اللاعب مرة أخري.

جدول المباريات