أنشيلوتي يصدم مبابي بقرار مفاجئ ويؤكد أن اللاعب ليس ضمن حساباته!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي فى المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم عن أن الفريق لا بفكر فى التعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، حيث أكد أن الفريق يمتلك لاعبًا بإمكانيات كبيرة يدعي فينسيوس جونيور، والذي يري أنه أفضل من المهاجم الفرنسي.

كما أوضح أن الجناح البرازيلي فينسيوس يقدم مستوي رائع مع الفريق منذ الموسم الماضي، خاصة أنه يمتاز بالسرعة العالية والمهارة، كما أن مميزات اللاعب البرازيلي تتجاوز المهاجم الفرنسي من وجهة نظره، إضافة إلى تمسك اللاعب الكبير بالريال، على عكس مبابي الذي لم يظهر تمسكه بالفريق وفضل أموال باريس.


أنشيلوتي يتحدث عن مواجهة ليبزيج غدًا

وتطرق المدرب الإيطالي للحديث عن مباراة الفريق غدًا أمام ليبزيج فى دوري الأبطال، حيث أشار إلى صعوبة مواجهة الغد على الفريق، خاصة أن الفريق الألماني قام بتدعيم صفوفه بشكل جيد فى بداية الموسم الحالي، حيث أن الفريق منتشي بالفوز على بورسيا دورتمند فى الدوري الألماني بثلاثية نظيفة.

وأضاف أن صعوبة المواجهة تأتي بسبب خسارة الفريق الضيف من شاختار برباعية فى الجولة الأولي من دور المجموعات، الأمر الذي يزيد من إثارة وصعوبة المباراة، فى ظل أن الفريق الألماني سيدخل اللقاء بحثًا عن الثلاث نقاط ولا شيئًا آخر، للحفاظ على حظوظه فى الصعود.


موعد المباراة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام المباراة بين ريال مدريد وليبزيج غدًا الأربعاء، فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب السنتياجو برنانبيو معقل الفريق المدريدي، وسيتم نقل المباراة بشكل حصري سيتم نقل المباراة بشكل حصري عبر  قناة beIN Sports Premium 1Hd. 

جدول المباريات