الصفحة الرسمية لبايرن ميونخ تهنئ مولر بعيده ال 33 وتطلب منه الإحتفال الليلة

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

أحتفل الحساب الرسمي لبايرن ميونخ عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" بعيد ميلاد النجم الألماني توماس مولر نجم وسط الفريق البافاري، حيث قالت "عيد ميلاد سعيد يا مولر، استمتع بيومك كما عودتنا"، فى إشارة واضحة على ثقتها الكبيرة بتسجيل اللاعب فى مرمى برشلونة الليلة فى دوري الأبطال.


مولر يتحدث عن سبب تطلعه لمواجهة برشلونة

وتحدث النجم الألماني توماس مولر نجم وسط بايرن ميونخ عن سبب حبه وحماسه الشديد لمواجهة برشلونة، حيث أكد اللاعب الدولي أن مواجهة الفريق الكتالوني دائمًا تكون ممتعة، كما أنه يعشق مثل هذه المواجهات الكبري والحماسية، التى تنتظرها كافة الجماهير من جميع أنحاء العالم.

وواصل اللاعب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم أن مواجهة الغد لن تكون ساهلة على الفريق البافاري، خاصة أن الفريق الكتالوني تغير كثيرًا عن الوقت الماضي، مؤكدًا أن المباراة ستكون جيدة بشكل يرضي جميع محبي كرة القدم، والذين ينتظرون اللقاء، مشيرًا أن البايرن سيبذل قصاري جهده للفوز وتصدر المجموعة الثالثة.


موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة فى دوري الأبطال

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ فى بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على أن يقام اللقاء على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.


القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبرشلونة

وتذاع المباراة بشكل حصري على قنوات بن سبورت القطرية، كما أعتدنا فى السنوات الأخيرة، حيث أن مجموعة القنوات القطرية تسيطر على جميع مباريات دوري الأبطال والبطولات القارية الكبري، على أن تقام مباراة برشلونة وبايرن ميونخ عبر قناة beIN Sports Premium 1Hd.

جدول المباريات