مفاجأة..ريال مدريد يخطط للتعاقد مع هالاند أو مبابي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

استقر فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على عدم التعاقد مع صفقات نارية والاكتفاء بالاحتفاظ على عناصر الفريق الحالية مع وجود بعض التدعيمات البسيطة في بعض المراكز بالإضافة إلى بعض الصفقات الشابة لفريق الشباب.

صفقات ريال مدريد في الصيف

وتعاقدت إدارة ريال مدريد الإسباني مع كل من تشواميني من موناكو بالإضافة إلى المدافع أنطونيو روديجير قادما من صفوف تشيلسي الإنجليزي وتم الإكتفاء بالصفقتين على صعيد الفريق الأول.

وعلى الرغم من ذلك، فتؤكد العديد من التقارير الصحفية بأن ريال مدريد يستعد من أجل التعاقد مع بعض الصفقات القوية في الميركاتو الصيفي القادم وبعد القادم والحصول على خدمات لاعبين من المستوى الأول.

ريال مدريد يخطط في التعاقد مع مبابي أو هالاند في صيف 2024

ووفقا للصحفي الشهير خوسيه لويس سانشيز، فإن إدارة ريال مدريد تخطط للتعاقد مع أي من هالاند أو مبابي في الميركاتو الصيفي لعام 2024.

وترى إدارة ريال مدريد أنها ستتمكن من إدخار الأموال الكافية من أجل التعاقد مع أحد المهاجمين في الانتقالات الصيفية للعام بعد القادم لتدعيم صفوف الفريق في المستقبل.

كما ترى الإدارة بأن أعمار اللاعبين مازالت صغيرة وستكون الصفقة في عام 2024 أيضا قوية حيث سيكون لأحدهما فرصة قوية لإثبات الذات وتقديم مستويات أقوى خلال تجربته الجديدة داخل الميرنجي.

مباراة ريال مدريد القادمة

يذكر أن ريال مدريد يستعد لمواجهة نظيره لايبزيج غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.
 

جدول المباريات