بعد اعتزاله كرة القدم..ماذا قدم أردا توران في الملاعب الأوروبية

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أعلن نجم فريق برشلونة وأتلتيكو مدريد السابق، أردا توران أعتزاله كرم القدم بعد بلوغه سن 35 عاما وذلك بعد مشوار طويل قضاه في الملاعب الأوروبية وتألقه بشكل ملحوظ بقميص أتلتيكو مدريد ومنتخب بلاده، المنتخب لاتركي.

أردا توران يعلن أعتزاله

وكانت محطة أردا توران الأخيرة هي جالطة سراي الموسم الماضي إلا أنه لم ينضم لأي ناد آخر ولم يقم بتجديد عقده مع الفريق التركي ليعلن رسميا انتهاء مسيرته في الملاعب الكروية.

مسيرة أردا توران داخل الملاعب

وكان للنجم التركي مسيرة ناجحة داخل الملاعب الكروية حيث بدأ اللاعب في فريق الشباب مع ألتينتيبسي ماكسلسبورت، قبل أن ينتقل بعدها إلى صفوف فريق جالطة سراي التركي ويحقق معهم بطولة الدوري التركي عام 2008 خلال فترته الأولى مع النادي.

وكان تألق أردا توران وظهور اسمه بشكل كبير في فترة تواجده داخل أتلتيكو مدريد حيث أنضم لصفوف الفريق الإسباني في عام 2011 ونجح معهم في تحقيق الإنجاز الكبير بالفوز بالدوري الإسباني والوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2014 تحت قيادة المدير الفني للفريق دييجو سيميوني.

انضم بعد ذلك توران إلى فريق برشلونة إلا أنه لم يقدم الكثير مع الفريق الكتالوني ليتم إعارته خارج إسبانيا لصالح فريق باشاك شاهير قبل أن ينتقل نهائيا لصفوف جالطة سراي في صيف 2020.

وبذلك ينهي النجم التركي مسيرته مع الفريق التركي ويقرر الاعتزال الدولي بعد مسيرة طويلة في الملاعب.

جدول المباريات