أخبار بايرن ميونخ اليوم... تصريحات مولر عن مواجهة برشلونة فى دوري الأبطال وإستقبال جماهير الفريق البافاري لليفاندوسكي

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق البافاري،عن أخبار بايرن ميونخ  اليوم الاثنين 2022/9/12، والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها تصريحات مولر عن مواجهة برشلونة فى دوري الأبطال وإستقبال جماهير الفريق لليفاندوسكي

ويستعرض" السعودية سبورت 365 " أبرز أخبار فريق بايرن ميونخ على النحو التالي:

مولر يتحدث عن سبب حبه مواجهة برشلونة فى دوري الأبطال ومواجهة الغد

تحدث النجم الألماني توماس مولر نجم وسط بايرن ميونخ عن سبب حبه وحماسه الشديد لمواجهة برشلونة، حيث أكد اللاعب الدولي أن مواجهة الفريق الكتالوني دائمًا تكون ممتعة، كما أنه يعشق مثل هذه المواجهات الكبري والحماسية، التى تنتظرها كافة الجماهير من جميع أنحاء العالم.

وواصل اللاعب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم أن مواجهة الغد لن تكون ساهلة على الفريق البافاري، خاصة أن الفريق الكتالوني تغير كثيرًا عن الوقت الماضي، مؤكدًا أن المباراة ستكون جيدة بشكل يرضي جميع محبي كرة القدم، والذين ينتظرون اللقاء، مشيرًا أن البايرن سيبذل قصاري جهده للفوز وتصدر المجموعة الثالثة.

وفى سياق متصل أشار مولر أن مباراة الغد ستكون مفتوحة للفريقين، حيث أن الدوري الألماني مختلف تمامًا عن المواجهات الكبري فى دوري الأبطال، خاصة أن فرق البندوسليجا تدافع بقوة أمام البايرن، مما أدي إلى سوء نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة.


جماهير البايرن تستقبل ليفاندوسكي بشكل مهين فور وصوله إلى ميونخ!  

تعرض النجم البولندي روبرت ليفاندوسكي للسباب من الجمهور البافاري بمجرد أن وصل إلى مدينة ميونخ مع بعثة الفريق الكتالوني، إستعدادًا لمواجهة بايرن ميونخ غدًا فى الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن فعاليات دوري أبطال أوروبا.

وأنهالت العديد من جماهير بايرن ميونخ بالهجوم على اللاعب ووصفه بالخائن، حيث تواحدت أعداد كبيرة من الجماهير فى مطار مدينة ميونخ، لإستقبال اللاعب بهذا الشكل السيئ، الأمر الذي لم يكن ينتظره اللاعب بعد قضائه أكثرمن 8 سنوات فى هذا المكان.

ومن جانبه لم يظهر اللاعب أية رد فعل ضد هذا النوع من الهجوم عليه، حيث واصل سيره بشكل طبيعي وألتحق بفندق إقامة فريق برشلونة، دون الدخول فى أي نزاعات مع أحد الجماهير أو الصحفيين المتواجدين، حتى يتثني للاعب التركيز الكامل فى مباراة الغد.


ناجلسمان يكشف موقف كومان من اللحاق بمباراة برشلونة فى دوري الأبطال

كشف المدرب الألماني جوليان ناجلسمان عن موقف جناح الفريق البافاري كومان من مباريات الفريق القادمة، حيث أكد إلى أن إصابة اللاعب غير مبشرة على الإطلاق، مما قد يعني غياب اللاعب بشكل رسمي عن مباراة الفريق أمام برشلونة فى الجولة الثانية من دوري الأبطال يوم الثلاثاء القادم.

وتناولت تقارير صحفية ألمانية أن كومان تعرض لإصابة قوية فى تدريبات الفريق، سيغيب على أثرها عن مباراة الفريق الكتالوني، كما قد تمتد فترة غياب اللاعب إلى أكثر من ذلك، حيث من المقرر أن يخضع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية للوقوف حول حجم إصابته ومدة غيابه.

جدول المباريات