اخبار باريس سان جيرمان اليوم.... نيمار الأكثر مساهمة بالأهداف هذا الموسم وموقف مبابي الأخير

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق الباريسي، عن أخبار باريس سان جيرمان اليوم الاثنين 2022/9/12، والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها نيمار الأكثر مساهمة بالأهداف هذا الموسم وموقف مبابي الأخير.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 "أبرز أخبار فريق باريس سان جيرمان على النحو التالي:

نيمار الأكثر مساهمة فى الأهداف هذا الموسم فى الخمس دوريات الأوروبية الكبري

يعد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح نادي باريس سان جيرمان أحد أكثر اللاعبين مساهمة فى الاهداف هذا الموسم، حيث يحتل اللاعب صدارة هدافى الدوري الفرنسي برصيد 8 أهداف، بالإضافة إلى تقديم اللاعب 6 تمريرات حاسمة آخري، لتبلغ عدد مساهمات اللاعب ما بين التسجيل والصناعة إلى 14 هدف.

فى المقابل يأتي المهاجم النرويجي هالاند فى المركز الثاني، بعدما تمكن من تسجيل 10 أهداف خلال 6 جوالات خاضها مع المان سيتي فى الدوري الإنجليزي، كما أنه نجح فى تقديم تمريرة حاسمة واحدة، لتبلغ عدد مساهمات اللاعب النهائي 11 هدف.

وحل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى المركز الثالث، بعدما تمكن فى تسجيل 3 أهداف فقط، ولكن على مستوي التمريرات الحاسمة تفوق على النجم البرازيلي نيمار، حيث قدم اللاعب 7 تمريرات حاسمة آخري، لتبلغ عدد مساهمات اللاعب النهائي 10 أهداف.


هل أزمة نيمار وإمبابي ما زالت مستمرة فى باريس؟ كاميرا ترصد الثنائي

قام  أحد البرامج الإذاعية الفرنسية بتسليط الضوء بشكل كبير على بعض اللقطات الجدلية والتى لم تركز عليها الكاميرات بشكل كبير فى مباراة الفريق الباريسي أمام بريست  فى الدوري الفرنسي، حيث ظهر النجم البرازيلي بجوار ميسي قبل إنطلاقة المباراة يقفان فى نطاق واحد.

فى حين دخل كيليان مبابي عبر الممر المؤدي للمباراة وحيدًا، كما أنه تم ربط هذه الأحداث بالهدف الذي سجله اللاعب نيمار دا سيلفا، والذي قاد من خلاله الفريق الباريسي إلى تحقيق الثلاث نقاط وإعتلاء صدارة جدول ترتيب المسابقة، حيث لم يذهب المهاجم الفرنسي للإحتفال مع اللاعب بهدفه فى اللقاء.


ميسي يعتلي صدارة التمريرات الحاسمة فى الدوريات الأوروبية الكبري

يقدم النجم الارجنتيني ليونيل ميسي أحد أفضل مواسمه مع الفريق الباريسي هذا الموسم تحت قيادة المدرب الفرنسي كيرستوف جالتيير، مقارنة بالموسم المنقضي للاعب والذي لم يقدم المردود المنتظر من لاعب كبير فى حجم البرغوث الأرجنتيني.

ويحتل النجم الارجنتيني ليونيل ميسي صدارة جدول ترتيب أكثر اللاعبين تقديمًا للتمريرات الحاسمة فى الدوريات الأوروبية الخمسة الكبري، حيث وصل اللاعب بتمريراته الحاسمة أمام بريست إلى الأسيست السابع للاعب هذا الموسم على صعيد الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، الشئ الذي لم يتمكن أي لاعبًا آخر فى تحقيقه.

جدول المباريات