كلوب يتحدث عن مواجهة ليفربول القادمة أمام أياكس فى دوري الأبطال

دوري أبطال أوروبا

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق عن مباراة الفريق القادمة أمام أياكس فى الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث شدد على صعوبة المواجهة فى الفترة الحالية وقوة الفريق الخصم، فى ظل معاناة الفريق دفاعيًا  فى الفترة الأخيرة.

وأكد المدرب الألماني أن مواجهة الغد ستكون حاسمة فى مشوار الفريق بشكل كبير، خاصة ان الفربق تعرض لهزيمة قاسية أمام نابولي الإيطالي فى الجولة الأولى، مما يعني حتمية الفوز والحصول على الثلاث نقاط لحفاظ الفريق على حظوظه والعودة إلى الطريق السليم.


يورجن كلوب يحذر من قوة هجوم أياكس

وفى سياق متصل حذر المدرب الألماني من خطورة الفريق الهولندي على الجانب الهجومي، الشئ الذي ظهر واضحًا فى مباريات أياكس هذا الموسم، خاصة أن الفريق يحتل صدارة الدوري الهولندي برصيد 18 نقطة من 6 لقاءات بالعلامة الكاملة، إضافة إلى نجاح الفريق فى تسجيل 21 هدف، بمعدل 3 أهداف فى المباراة الواحدة.

كما نجح الفريق الهولندي فى الفوز على رينجرز الإسكتلندي برباعية نظيفة فى الجولة الأولي من مباريات دور المجموعات فى إطار منافسات المجوعة الأولى بمسابقة دوري أبطال أوروبا، مما يدل على أن مهمة صلاح وزملائه لن تكون ساهلة، على الرغم أن المباراة ستقام على الأنفيلد معقل فريق الليفر.


موعد المباراة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وأياكس غدًا الثلاثاء فى تمام الساعة  التاسعة مساءًا  بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على أن تذاع المباراة بشكل حصري عبر قنوات بي إن سبورت القطرية، كما هو معتاد فى السنوات الأخيرة.

جدول المباريات