كوندي يظهر إستيائه بسبب مركزه الجديد مع برشلونة تحت قيادة تشافي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أظهر المدافع الفرنسي الشاب جول كوندي والمنضم حديثًا لفريق برشلونة فى الصيف الحالي، عدم رضاه من الدفع به فى مركز الظهير الأيمن خلال مباريات الفريق السابقة فى الليجا الإسبانية، خاصة أنه لم يسبق له اللعب فى هذا المركز من قبل، كما أنه أعتاد على التواجد فى مركز قلب الدفاع.

وصرح اللاعب أن مدرب الفريق تشافي يعلم جيدًا أن مركزه الأساسي اللعب كمدافع وليس ظهير أيمن، حيث أكد اللاعب أنه قام بإبلاغ تشافي عن رغبته فى الفترة القادمة، وهي عدم الدفاع به فى مركز الظهير مرة أخري، خاصة أنه لا يشعر بتقديم إمكانياته مع الفريق فى هذا المركز بالشكل الذي ينبغي أن يكون عليه.


موقف تشافى من طلب المدافع الفرنسي

ومن جانبه يري المدرب الاسباني تشافى هرنانديز أن اللاعب يجيد اللعب فى مركز الظهير بشكل جيد، خاصة أنه يقوم بتقديم دوره فى الشق المثالى بطريقة رائعة، كما أن اللاعب لديه رؤية رائعة فى إرسال الكرات العرضية الساقطة من مسافات بعيدة المدي، حيث تمكن اللاعب من صناعة هدف رائع للمهاجم البولندي ليفاندوسكي فى الجولة الرابعة أمام إشبيلية .

وطلب تشافى من اللاعب ضرورة الإلتزام بالمهام الخططية التى يمنحها له، فى الوقت الذي أكد له أنه موهبة رائعة ومن الأفضل له أن يتحلي بالمرونة التكتية، حتي يواصل اللاعب العطاء لفترة أكبر داخل الملعب، مشيرًا أنه سيمنحه بعض الوقت فى مركز المدافع خلال الفترة المقبلة.


موعد مباراة برشلونة القادمة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تكون مباراة برشلونة القادمة أمام بايرن ميونخ فى بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على أن يقام اللقاء على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري، فى الوقت الذي ستتم إذاعة المباراة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports Premium 1Hd القطرية.

جدول المباريات