بند مثير يسمح للأهلي المصري فسخ تعاقده مع كولر دون دفع شرط جزائي!

كرة عربية

السعودية سبورت 365

كشف الإعلامي المصري محمد فاروق لاعب النادي الأهلي السابق عن وجود بند خطير يسمح للفريق الأحمر فسخ تعاقده مع المدرب السويسري مارسيل كولر دون دفع قيمة الشرط الجزائي الذي فى عقد المدرب، يأتي ذلك فى حالة خسارة الفريق لبطولتين متتاليتين.

وأوضح أن هذا البند سيضع المدرب السويسري تحت ضغط كبير فى الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق سيخوض نهائي السوبر المصري مع نهاية الشهر القادم، مما قد يضع المدرب تحت ضغط كبير فى المرحلة المقبلة، خاصة أن المدرب لم يسبق له التواجد للتدريب فى المنطقة العربية من قبل.


كولر يطلب تقرير مفصل عن لاعبي الفريق

وأشارت مصادر صحفية داخل النادي الأهلي المصري أن المدرب طلب تقرير مفصل عن حالة جميع اللاعبين البدنية وجدول مباريات الفريق فى الفترة المقبلة، حتى يتثني له وضع خطة الفريق فى المرحلة القادمة على أساسه، ومعرفة إمكانيات جميع لاعبيه وأخذ إنطباع مبدئي على اللاعبين.

وكان رد الفريق الأحمر على المدرب أن جدول مباريات الفريق فى الدوري الموسم القادم لم يتضح بعد، فى الوقت الذي حصل فيه المدرب على تقرير مفصل عن لاعبي الفريق كما طلب، إضافة إلى منحه جدول مباريات الفريق فى دور ال 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وموعد السوبر المصري المحلي.


كولر يحسم مصير صفقات الفريق الأحمر

وفى سياق متصل تناولت بعض المصادر الصحفية أن المدرب السويسري سيكون له دور حاسم فى إعطاء الموافقة على ضم بعض اللاعبين من عدمه خلال الفترة المقبلة، خاصة أن النادي الفريق الأحمر لم يعلن عن أي من الصفقات بشكل رسمي حتى هذه اللحظة، على الرغم من حسمه أكثر من 3 صفقات.

جدول المباريات