موقف مفاجئ من فيسنتي مورينو بشأن مشاركة فهد المولد مع الشباب

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

يستعد فريق الشباب السعودي لمواصلة مشواره بمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين حيث سيواجه نظيره العدالة يوم الأربعاء القادم في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

وينتظر الجمهور السعودي بشكل عام وجمهور نادي الشباب بشكل خاص مشاركة فهد المولد مع الفريق بعد عودته من فترة الإيقاف الأخيرة.

موقف فيسينتي مورينو من مشاركة فهد المولد الفترة المقبلة مع الشباب

وتشير المصادر داخل فريق الشباب أن المدير الفني الإسباني، فيسينتي مورينو، لا يرغب في الاستعجال على إقحام فهد المولد في التشكيل الأساسي لفريق الشباب خلال الفترة القادمة وينتظر حتى اكتمال جاهزيته من أجل إشراكه.

وكان قد تعرض اللاعب للإيقاف لمدة 6 أشهر وابتعاده عن الملاعب مما أدى إلى احتياجه للتجهيز بشكل جيد قبل البدء في المشاركة من جديد بالمباريات مع فريقه الجديد.

فهد المولد يشارك في تدريبات الشباب استعدادا لعودته للمشاركة من جديد

وشارك فهد المولد في التدريبات الجماعية اليوم مع فريق الشباب على ملعب النادي وتم التركيز معه على الجوانب الخاصة باللياقة لتجهيزه بشكل قوي قبل الدفع به في المباريات المقبلة.

ترتيب فريق الشباب بجدول دوري روشن السعودي للمحترفين

يذكر أن الشباب يحتل الآن صدارة ترتيب جدول دوري روشن السعودي وذلك عقب الفوز في جميع المباريات حتى الآن، متقاسما الصدارة مع الهلال الذي استطاع أيضا تحقيق العلامة الكاملة خلال الجولات الثلاث.

جدول المباريات