أنباء سارة داخل النصر قبل موقعة الباطن يوم الخميس

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

يواصل فريق النصر السعودي تحت قيادة مديره الفني رودي جارسيا، استعداداته من أجل مواجهة الباطن يوم الخميس المقبل على ملعب الحفر ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكان قد حصل اللاعبون على أجازة لمدة يوم واحد عقب تحقيق الفوز على ضمك بهدفين مقابل هدف يوم السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين ليحصد النصر ثلاث نقاط هامة.

وبدأ جارسيا، المدير الفني لفريق النصر تجهيزاته من أجل دراسة مباراة الباطن بشكل جيد وتحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز وملاحقة فرق الصدارة بعد تعثر النصر في مباراة الجولة الثانية أمام التعاون.

ويركز جارسيا خلال تدريباته على تصحيح الأخطاء الفنية التي شهدها الفريق في المباراة الماضية أمام ضمك وتلافيها في مباراة الباطن واللقاءات القادمة للفريق.

عودة حارس النصر للتدريبات

كما ستشهد تدريبات الفريق عودة الحارس أمين بخاري لأول مرة منذ 3 أشهر بعد غيابه عن الفريق بسبب إصابته في الكتف، إلا أنه تلقى الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للتدرب مع المجموعة الفترة القادمة.

وكان قد أصيب أمين بخاري حارس النصر في مباراة الأهلي التي أقيمت في 28 مايو الماضي واضطر وقتها للخضوع إلى عملية جراحية في إسبانيا ليغيب منذ ذلك الوقت عن الملاعب.

ترتيب النصر في جدول الدوري السعودي
 

يذكر أن النصر يحتل الآن المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط بعد أن حقق فوزين وخسر مباراة وحيدة أمام التعاون.

جدول المباريات