ريال مدريد يكشف الستار عن قميص الفريق الثالث للموسم الحالي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أعلن نادي ريال مدريد عن قميص الفريق الثالث بشكل رسمي، يأتي ذلك بالتزامن مع فوز الفريق على مايورك أمس برباعية مقابل هدف، فى إطار الجولة الخامسة من الليجا الإسبانية، فى الوقت الذي من المنتظر أن يظهر الفريق المدريدي بالزي الجديد فى مباريات الموسم الحالي.

وكان فريق ريال مدريد قد سبق له وأن أعلن القميص الأول والثاني فى وقت سابق من الموسم الحالي، حيث لم يتغير قميص الفريق الأساسي، فى حين تغير القميص الأحتياطي والذي كان يحمل الألوان الزرقاء، والذي تم إستبداله بالألوان البنفسجية، والذي سبق للفريق إرتداءها من قبل.


ريال مدريد يعتلي صدارة الليجا مرة أخري

وفى سياق متصل تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق الإنتصار فى مباراة اليوم ونقاط المباراة الثلاث، بعدما كان الفريق متأخرًا بهدف نظيف فى الثلث الأول من المباراة، قبل أن ينجح الفريق فى تدارك الأمور سريعًا وإنهاء المباراة برباعية مقابل هدف، ليعتلي الفريق صدارة الليجا مرة أخري برصيد 15من خمس إنتصارات متتالية حققها الفريق.


تعرف على موعد مباراة ريال مدريد المقبلة

ومن المقرر أن يستضيف ريال مدريد ليزيج فى المباراة القادمة للفربق، فى الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن إطار منافسات دوري أبطال أوروبا،  على أن تقام المباراة يوم الأربعاء القادم فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، كما ستذاع المباراة بشكل حصري عبر قنوات بن سبورت القطرية. 

جدول المباريات