نيمار يدخل تاريخ باريس سان جيرمان بعد هدفه الأخير

دوري أبطال أوروبا

السعودية سبورت 365

يواصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان تألقه مع الفريق الفرنسي وكتابة أرقام جديدة باسمه اثناء مشاركاته مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وتمكن نيمار دا سيلفا من حفر اسمه في تاريخ الفريق الفرنسي بعد الهدف الذي سجله مؤخرا أمام بريست يوم السبت الماضي ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز.

نيمار يقود باريس سان جيرمان لفوز مهم على بريست

وفاز باريس سان جيرمان يوم السبت الماضي على بريست بالهدف الوحيد الذي سجله نيمار ليتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري.

نيمار يدخل تاريخ باريس سان جيرمان

ووفقا لموقع Get Football French News، فإن نيمار قد تجاوز بالهدف الذي سجله يوم السبت رصيد النجم البرتغاي بيدرو بوليتا ليصبح نيمار دا سيلفا هو الهداف رقم 4 في تاريخ الفريق الفرنسي.

وكان قد سجل باوليتا 109 هدفا في تاريخه مع باريس سان جيرمان، إلا أن نيمار أصبح الآن يمتلك في رصيده 110 هدفا ليصبح هو رابع هدافي باريس سان جيرمان على مر التاريخ.

وكان قد لعب باوليتا مع الفريق الفرنسي 211 مباراة قبل أن يغادر صفوف الفريق في عام 2008، فيما يشارك نيمار مع الفريق الفرنسي منذ انضمامه للفريق في صيف موسم 2017-2018 وحتى الآن.

يذكر أن الهداف التاريخي وصاحب المركز الأول في قائمة هدافي باريس سان جيرمان هو اللاعب الأوروجوياني إدينسون كافاني برصيد 200 هدف في 301 مباراة.

جدول المباريات