إنتقادات صحفية لاذعة تواجه نجم ريال مدريد بعد مباراة مايوركا أمس

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

واجه النجم البلجيكي إيدين هازارد مهاجم ريال مدريد  إنتقادات قوية جدًا من الصحفيين داخل النادي المدريدي بعد المباراة السيئة التي قدمها اللاعب أمام مايوركا أمس، على الرغم أن الميرنجي تمكن من تحقيق الفوز برباعية لهدف، ولكن أداء المهاجم البلجيكي كانت علامة إستفهام واضحة.

وأفادت بعض التقارير الصحفية أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، منح اللاعب أكثر من فرصة للرجوع إلى مستواه، خاصة أن اللاعب أصبح غير مرغوب فيه من قبل عدد كبير من المسئولين داخل النادي المدريدي، كما أشارت التقارير أن الجميع أعرب عن إستيائه بعد المستوي الذي  ظهر به اللاعب.

ردود أفعال الشارع المدريدي حول مستوي هازارد 

وتري الكثير من الآراء أن اللاعب لم يشارك فى مركز المهاجم للمرة الأولي له هذا الموسم، خاصة أنه تم إعداده جيدًا لهذا المركز الجديد فى أكثر من مباراتين هذا الموسم فى الليجا، كما أن عدم تأقلم اللاعب ليس مبررًا قويًا أمام سوء مستواه، خاصة أن اللاعب الجيد لا بد أن يمتاز بالمرونة التكتكية فى الكرة الحديثة.


موقف هازارد من اللعب فى مركز المهاجم

وفى إطار متصل أعرب النجم البلجيكي فى وقت سابق عن إستيائه من التواجد فى هذا المركز، لكن ما زال اللاعب يحاول على التأقلم مع فكر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وإيجادته هذا المركز الجديد، خاصة فى ظل صعوبة الإعتماد عليه فى مركز الجناح الأيسر مع تألق البرازيلي فينسيوس.

جدول المباريات