نجم ريال مدريد: الغيرة سبب تحقيق الفوز الكاسح على ريال مايوركا

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

عبر فيدي فالفيردي لاعب فريق ريال مدريد الإسباني عن سعادته بتحقيق فريقه فوزا كاسحا على ريال مايوركا بمسابقة الدوري الإسباني والعودة من جديد لتصدر جدول ترتيب الليجا الإسبانية.

ريال مدريد يكتسح ريال مايوركا برباعية

وتمكن ريال مدريد أمس من تحقيق الفوز على ريال مايوركا برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السانتياجو برنابيو معقل الميرنجي ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وبذلك يعود ريال مدريد الإسباني من جديد لصدارة ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بعد الفوز في جميع المباريات التي خاضها حتى الآن بالليجا.

تصريحات فالفيردي عن فوز ريال مدريد

وقال فالفيردي في تصريحاته لمنصة DAZN الرياضية:"فوزنا على ريال مايوركا كان بسبب الغيرة وحب الفوز، قد تغيب الغيرة بعض الأوقات لكنها موجودة داخل الفريق ونشعر دائما بالفخر لأننا نتمكن من البحث عن العودة في المباراة بعد التأخر بهدف".

وتابع حديثه عن هدفه الذي سجله: "سعيد بالفوز بالمباراة أكثر من الهدف رغم أن الهدف كان رائعا لكن المهم هو فوز فريقنا بالمباراة والعودة لتصدر الدوري".

وأضاف: "لقد ركضت كثيرا من أجل التخلص من لاعبي ريال مايوركا وواصلت حتى نجحت في ذلك ثم سددت في اللحظة المناسبة عندما رأيت المرمى أمامي".

مباراة ريال مدريد القادمة

يذكر أن ريال مدريد يستعد لمباراة نارية أمام لايبزيج الألماني ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

جدول المباريات