صدمة موجعة..أزمة جديدة ستواجه برشلونة في الميركاتو الشتوي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

نجح فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية في التعاقد مع العديد من الصفقات القوية وتدعيم صفوفه بشكل قوي من أجل تصحيح المسار والعودة من جديد للمنافسة على البطولات المختلفة، سواء الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من أن برشلونة قد عانى كثيرا خلال الفترة الماضية بسبب قانون اللعب المالي النظيف وكاد يتسبب هذا القانون في منع الفريق الكتالوني من تسجيل لاعبي الفريق الجديد، إلا أنه نجح في النهاية برافعاته الاقتصادية في تسجيل اللاعبين والخروج لبر الأمان.

أزمة تنتظر برشلونة في الشتاء القادم

ولكن يبدو أن برشلونة سيعاني في الميركاتو الشتوي القادمة أيضا من نفس الأزمة خاصة وأنه لم ينجح في تخفيض عقود بعض اللاعبين في الفترة الماضية بشكل كبير.

وسلطت صحيفة سبورت الكتالونية الضوء على هذه الأزمة وأكدت أن برشلونة لا يزال يعاني بسبب ارتفاع عقود بعض اللاعبين مما قد يؤدي إلى أزمات داخل الفريق في الفترة الماضية وتحديدا في الميركاتو الشتوي القادم.

اليماني يتدخل لتخفيض عقود اللاعبين من جديد

وأضافت بأن ماتيو اليماني المدير الرياضي للفريق، سيعود مرة أخرى للتفاوض مع اللاعبين أصحاب العقود المرتفعة لتخفيضها من أجل حل أزمة الفريق مع قانون اللعب المالي النظيف.

وأكدت الصحيفة أن أسماء اللاعبين الذي يستهدفهم أليماني هم  فرينكي دي يونج - جيرارد بيكيه - جوردي ألبا - ممفيس ديباي.

وأختتمت الصحيفة بأن قائمة برشلونة في الشتاء قد تشهد بعض التعديلات خاصة وأنها تضم 3 لاعبين في مركز الظهير الأيسر وخماسي في قلب الدفاع، بينما احتياجات المدرب تشافي هيرنانديز مختلفة.

جدول المباريات