أخبار بايرن ميونخ اليوم.. تعيين الحكم دانلي مايكلي لمواجهة البايرن وبرشلونة فى دوري الأبطال وموقف كلا الفريقين

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق البافاري،عن أخبار بايرن ميونخ  اليوم الأحد 2022/9/11، والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها تعيين الحكم دانلي مايكلي لمواجهة برشلونة فى دوري الأبطال وموقف كلا الفريقين.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 " أبرز أخبار فريق بايرن ميونخ على النحو التالي:

ماذا تقدم برشلونة وبايرن ميونخ عند قيادة الحكم دانى ماكيلي الإدارة الفنية؟ 

استقر الإتحاد الأوربي لكرة القدم على تعيين الحكم الهولندي دانى ماكيلي للمواجهة المرتقبة بين برشلونة وبايرن ميونخ فل الجولة الثانية من المجموعة الثالثة للفربق ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، مما يجعل عاشقي الكرة المستديرة يتسألون حول جودة هذا الحكم.

ويعد الحكم الهولندي تواجده مبشر لكلا الفريقين، خاصة أن نتائج الفريقين دائما ما تكون إيجابية، حينما تتاح للحكم التواجد ضمن مباريات أحد الفريقين، حيث خاض بايرن ميونيخ تحت قيادة داني ماكيلي مباراتين أمام سيلتيك الاسكتلندي وفاز البايرن 2-1، وأمام أولمبياكوس وفاز الفريق البافاري 3-2، وأمام سالزبورج النمساوي وفاز البافاري 6-2.

فى الجانب المقابل خاض برشلونة تحت قيادة داني ماكيلي مباراتين أمام يوفنتوس وفاز البارسا 2-0، وأمام روما وفاز البلوجرانا 4-1 أيضًا، مما يثير التفائل عند جميع الأطراف قبل مواجهة الثلاثاء فى ستاد أليانز أرينا معقل الفريق البافاري. 
 

ليفاندوسكي يقرر الإستجمام قبل مواجهة البايرن بدوري أبطال أوروبا

ظهر المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي أثناء قضائه عطلة قصيرة بعد الإنتهاء من مواجهة قادش أمس، وحصول الفريق الكتالوني على راحة سلبية من التدريبات اليوم بقرار من المدرب الأسباني تشافي، ليقرر اللاعب التواجد مع أسرته وإستغلال تلك المناسبة.

ويري البعض أن الوقت غير سانح لمثل هذه الأجواء الأسرية، خاصة أن جميع محبي كرة القدم الألمانية والأسبانية ينتظر اللقاء المرتقب بين البايرن وبرشلونة، والذي من المفترض أن تسبقه إستعدادات مختلفة، فى الوقت الذي يري الجانب الآخر من المتابعين للأحداث أن هذا الأسلوب يخلق للاعب عزلة نفسية، والتى من الممكن أن تجعله يتألق ويسجل فى أليانز أرينا.

واستشهد بعض الجماهير المؤيدة للرأي الأخير من تعامل توني كروس نجم وسط ريال مديد مع المباريات الكبري، حيث أكد العديد من زملائه فى وقت سابق أن اللاعب يقوم بالإهتمام بشعره بعناية بين شوطي المباراة فى المواجهات الكبري، والتي لا تحتمل مثل هذه المواقف.
 

توماس مولر يوجه غضبه على زملائه بعد التعادل أمام شتوتجارت أمس

أعرب النجم الالماني توماس مولر نجم وسط الفريق البافاري عن إستيائه من البداية السيئة التى يقدمها الفريق هذا الموسم فى البندوسليجا، خاصة أن الفريق جمع 12 نقطة فقط من خلال 6 مواجهات، الشئ الذي لم يحدث منذ زمنًا طويل مع بايرن ميونخ.

وقام اللاعب بتعنيف زملائه وتوجيه اللوم لهم، خاصة أن جماهير الفريق البافارية تنتظر منهم التتويج بدوري أبطال أوروبا والمنافسة على كافة البطولات هذا الموسم، بعد التدعيمات القوية التى قام بها الفريق الألماني، مشددًا على أن الجميع لن يقبل أي أعذار من الفريق فى أية إخفاق يمر به الفريق فى المرحلة القادمة.

جدول المباريات