أخبار باريس سان جيرمان اليوم.. نيمار يدخل تاريخ باريس من أوسع أبوابه ومحاولات الفريق فى تمديد عقد ميسي

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق الباريسي، عن أخبار باريس سان جيرمان اليوم الأحد 2022/9/11، والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها نيمار دخول نيمار قائمة هدافى الفريق فى تمديد عقد ميسي.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 "أبرز أخبار فريق باريس سان جيرمان على النحو التالي:


نيمار يدق أبواب التاريخ ويدخل قائمة هدافى باريس سان جيرمان عبر التاريخ

يواصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا تألقه مع الفريق الباريسي فى الآونة الأخيرة، خاصة أن اللاعب تمكن من تسجيل هدف الفوز لباريس سان جيرمان فى مباراة الفريق أمس أمام بريست فى إطار منافسات الدوري الفرنسي، ليحافظ الفريق على صدارة جدول ترتيب المسابقة.

ودخل نيمار بهذا الهدف قائمة هدافى الفريق الباريسي عبر التاريخ، حيث وصل النجم البرازيلي لهدفه رقم 110مع الفريق الفرنسي فى مختلف البطولات، الشئ الذي جعله يتجاوز رقم بيدرو بوليتا أحد الهدافين التاريخيين مع الفريق، والذي يمتلك 109هدف فى سجله مع باريس سان جيرمان.


باريس سان جيرمان يخطط لتجديد تعاقده مع ميسي واللاعب يؤجل!  

كشفت تقارير صحفية فرنيبة ان نادي باريس سان جيرمان ينوي الدخول فى مفاوضات جديدة مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل تجديد التعاقد معه خلال الفترة القادمة، خاصة أن عقد اللاعب مع الفريق الباريسي ينتهي بنهاية الموسم الحالي مع الفريق.

وتناولت التقارير أن الفريق الباريسي يسعي لإقناع اللاعب الأرجنتيني بتوقيع عقد جديد مع الفريق، لا سيما أن الفريق الكتالوني أعلن فى أكثر من مناسبة غن رغبته فى إستعادة اللاعب مرة أخري، مما يجعل النادي الفرنسي يخطط لقطع الطريق بشكل نهائي أمام رحيل اللاعب فى الصيف المقبل.

ومن جانبه أكدت بعض المصادر القريبة من اللاعب أن ميسي لا يخطط لتجديد تعاقده مع الفريق الباريسي قبل إنتهاء مباريات كأس العالم فى قطر، خاصة أن اللاعب يضع أمالًا كبيرة حول قيادة المنتخب الأرجنتيني للصعود هذا المرة على منصة التتويج وتكرار إنجاز ماردونا السابق.


أشرف حكيمي يعلق على إنتصار باريس سان جيرمان على بريست أمس

أعرب النجم المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان عن سعادته بالفوز على بريست فى إطار الجولة السابعة من الدوري الفرنسي، والتى يتصدره الفريق الباريسي برصيد 19 نقطة، من تحقيق 6 إنتصارات وتعادل وحيد، دون التعرض لأية هزيمة حتي الآن.

ونشر النجم المغربي تغريدةعبر حسابه الرسمي على تويتر كتب خلالها:  ثلاث نقاط جديدة للفريق تمنحنا دفعة للأمام "، مما يدل على تركيز اللاعب الشديد مع الفريق ورغبته فى تحقيق أرفام جيدة مع الفريق الباريسي فى هذا الموسم والمنافسة على جميع الألقاب الممكنة.

جدول المباريات